رئيس الوزراء معين يتابع المستجدات بسقطرى ويصدر توجيهات للمحافظ

رئيس الوزراء معين يتابع المستجدات بسقطرى ويصدر توجيهات للمحافظ
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الاربعاء, 19 يونيو, 2019 08:04:00 مساءً ]

ذكرت وكالة الأنباء سبأ الحكومية أن رئيس الوزراء معين عبدالملك تابع في اتصالات هاتفية أجراها بمحافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية تطورات الوضع الأمني في المحافظة.
 
وفقا للوكالة وجه رئيس الحكومة محافظ سقطرى باتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لحفظ الأمن ونزع كل بؤر التوتر والاحتقانات والعمل على تجاوز الإشكالات الأخيرة .
 
وأكد دعم ومساندة الحكومة وبتوجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لكل الإجراءات الرامية للحفاظ على السلم الاجتماعي وامن واستقرار وسلامة المواطنين والحفاظ على مؤسسات الدولة.
 
وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بما يبديه أبناء سقطرى من تعاون وفاعلية في دعم إجراءات قيادة السلطة المحلية وأجهزة الدولة للحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على أي محاولات لتعكير أجواء الأمن و الاستقرار.
 
 ولفت إلى ان محافظة ارخبيل سقطرى كانت وستظل نموذجا مشرفا للتعايش والتعاطي مع الاختلافات بروح المسؤولية.
 
ووجه رئيس الوزراء محافظ سقطرى وقياداتها، بمضاعفة الجهود لتطبيع الأوضاع في الأرخبيل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. مجددا دعم الحكومة للسلطة المحلية وقيادتها والحرص الكامل على تحقيق تطلعات المواطنين في الاستقرار والتنمية.
 
وشهدت سقطرى امس الثلاثاء مواجهات مسلحة بين عناصر ما يسمى الحزام الأمني الموالية للإمارات وقوات الجيش اليمني بخفر السواحل في محاولة للحزام الاستيلاء على ميناء حولاف بسقطرى.
 
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات