إب .. مسلحون حوثيون يعتدون على ساحة مدرسة بريف المدينة (صورة)

إب .. مسلحون حوثيون يعتدون على ساحة مدرسة في المرزوم بإب
مُسند للأنباء - خاص   [ الاربعاء, 13 فبراير, 2019 06:58:00 مساءً ]

افادت مصادر محلية أن مسلحين حوثيين  اعتدوا على ساحة مدرسة حكومية بمحافظة إب، وسط اليمن، في ظل جرائم السطو على مؤسسات الدولة.
 
وقالت المصادر لـ "مسند للأنباء" إن مسلحين حوثيين جددوا اعتداءهم ساحة مدرسة الميثاق بمنطقة السحول مديرية ريف إب.
 
وفي السياق بعث مكتب التربية والتعليم في المحافظة، مذكرة إلى محافظ الانقلابيين بالمدينة عبدالواحد صلاح ومدير أمنها، عبدالحافظ السقاف كشف فيها تجدد اعتداء مسلحين على ساحة مدرسة الميثاق بالمرزوم بمديرية ريف إب، ومحاولة البناء فيها.
 
وكشفت المذكرة المنشورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، قيام المسلحين، بترويع الطلاب وإقلاق السكينة العامة بسبب تواجد المسلحين واطلاق الأعيرة النارية أكثر من مرة والتي كان آخرها عصر أمس الثلاثاء 12 فبراير.
 
وقال مكتب التربية "لا يخفاكم انه سبق الرفع إليكم أكثر من مرة ووجهتم بدوركم بسرعة الضبط ووقف الاعتداء إلا أن الاعتداء لازال مستمر ولا ندري ما سبب عدم تنفيذ توجيهاتكم الكريمة والمتكررة.
 
 وأشار إلى أنه ورغم نزول حملة أمنية الى المدرسة وأوقفت الإعتداء على الساحة غير أن تلك الحملة توقفت ولا ندري كذلك ما سبب توقفها مما أغرى المعتدين على مواصلة انتهاك حرمة المدرسة وترويع الدارسين فيها".
 
وذكّر بيان المكتب المحافظ الانقلابي"صلاح" ومدير الأمن "السقاف " الاعتداء والبناء أمام الساحة الأمامية للمعهد العالي للمعلمين،  مؤكداً بأنه رغم كثرة التوجيهات بوقف الاعتداء ومنع البناء أمام ساحة المعهد إلا أن كل التوجيهات طواها الصمت ووصلت إلى طريق مسدود .
 
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات