بثلاثية فرنسية.. مانشستر يونايتد يقسو على فولهام بـ"البريميرليغ"

بثلاثية فرنسية.. مانشستر يونايتد يقسو على فولهام بـ"البريميرليغ"
مُسند للأنباء - الاناضول   [ السبت, 09 فبراير, 2019 06:44:00 مساءً ]

اكتسح فريق مانشستر يونايتد، السبت، مضيفه فولهام بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ).
 
بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 51 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول.
 
أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدفين دون رد سجلهما الثنائي الفرنسي بول بوغبا وأنتوني مارسيال في الدقيقتين 14 و23.
 
وفي الوقت الذي بحث فيه فولهام عن تقليص النتيجة، جاء الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 65 عبر بوغبا من ضربة جزاء مسجلًا الهدف الثاني له في اللقاء.
 
وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، دون أن تتغير النتيجة، ليخرج مانشستر يونايتد فائزًا باللقاء.
 
اليمن يؤكد على متانة العلاقات مع المملكة المغربية
 
 
جددت الحكومة اليمنية تأكديها على متانة العلاقات وأواصر الاخوة التي تجمع اليمن بالمملكة المغربية الهاشمية.
 
جاء ذلك على لسان رئيس الوزراء معين عبدالملك، خلال لقائه اليوم، مع سفير اليمن لدى المغرب عزالدين الأصبحي لمناقشة أوضاع الجالية اليمنية، كما جرى التأكيد على حرص واهتمام الحكومة على دعم الجالية اليمنية وتقديم العون اللازم لسفارة اليمن في المغرب.
 
وثمن رئيس الوزراء، مواقف المغرب قيادة وشعباً الداعمة للشرعية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، وشدد على ضرورة تنسيق عمل اللجان المشتركة بين البلدين، وإعادة تفعيل بروتوكولات التعاون، بما يضمن تعزيز مسار العلاقات الأخوية المتميزة مع المغرب.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات