إئتلاف الإغاثة الإنسانية بإب يكرم 153 أسرة لشهداء المحافظة كمرحلة أولى

إئتلاف الإغاثة الإنسانية بإب يكرم 153 أسرة لشهداء المحافظة كمرحلة أولى
مُسند للأنباء - خاص   [ الخميس, 15 نوفمبر, 2018 11:38:00 مساءً ]

كرم إئتلاف الإغاثة الإنسانية بمحافظة إب، والمبادرات الشبابية النسوية في الإئتلاف عددًا من أسر شهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء المحافظة. 
 
وفي حفل التكريم الذي نظمه الإئتلاف برعاية من السلطة المحلية، في قاعة القردعي، بجامعة إقليم سبأ، مأرب، اليوم الخميس، تم تكريم 153 أسرة من أسر الشهداء المتواجدين في مدينة مأرب، كمرحلة أولى. 
 
وأكد القائمون على الحفل إن هذا الحفل التكريمي الرمزي لأسر الشهداء، يأتي وفاء وعرفانا للشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم الزكية وهم يقارعون مليشيا الإنقلاب الحوثية من أجل الوطن.
 
وأوضح داوود علوة في كلمة الائتلاف أن تكريم هذه الأسر، ليس إلا بداية لعدد من مراحل تكريم مماثلة في الأيام القادمة لشهداء المحافظة البالغ عددهم نحو 1700 شهيد.
 
وتخلل الحفل الذي حضره الفنان فهد القرني العديد من المشاركات الإنشادية الوطنية للشهداء قدمتها فرقة الفراشات، في وقت ألقت فيه الشاعرة جهاد نايف الجماعي، قصيدة شعرية ترثي بها والدها الشهيد نايف الجماعي والشهداء. 
 
وبحسب حاضرين في الحفل، عبروا عن سعادتهم الكبيرة لهذا الحضور والإقبال الكبير للحفل اللافت فيه الحضور النسوي الذي يؤكد على نضال المرأة اليمنية في مقاومة ورفض الإنقلاب الحوثي الكهنوتي. 
 
وفي ختام الحفل تم تكريم أسر الشهداء بدروع تذكارية وفاء لهم. 
 
 حضر الحفل محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي الحوري، ورئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشيخ عبدالحكيم المرادي، ووكيل جهاز الأمن السياسي، ومدير عام شرطة محافظة إب، ورئيس المكتب التنفيذي للاصلاح بمحافظة إب فخري الرباحي، ووكيل محافظة المحويت ومجموعة من الضباط ومنتسبي السلك العسكري.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات