رئيس الوزراء يطلع على المستجدات العسكرية بالحديدة

قوات من الجيش الوطني في الحديدة
مُسند للأنباء -   [ السبت, 10 نوفمبر, 2018 05:43:00 مساءً ]

أطلع محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي الحسن طاهر، رئيس الوزراء معين عبدالملك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، على المستجدات العسكرية وعملية تحرير المحافظة من الحوثيين.
 
وقال معين "تابعنا بقلق ما حدث من اقتحام مستشفى 22 مايو الذي يحوي العشرات من المرضى في الرقود والعناية المركزة، ومن هناك بدأوا بالقصف المدفعي، وتعريضهم لمنشأة صحية ومدنية للخطر، لكن أبطال الجيش الوطني تمكنّوا من السيطرة على المستشفى وإنقاذ المرضى".. مشيراً إلى إن مثل تلك الأحداث تبيّن حقيقة المليشيا.
 
واضاف رئيس الحكومة أن تلك الانتصارات ما كان لها أن تتحقق لولا تعاون أبناء محافظة الحديدة مع قوات الجيش الوطني، واصطفافهم إلى جانب الحكومة الشرعية واشقائهم في التحالف العربي.
 
واشار معين إلى أن العمليات العسكرية تلقى متابعة واهتمام كبيرين من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الذي أكد مراراً على أن المعركة ضد الحوثيين هي معركة اليمنيين الأولى، والتي لن تنتهي إلا برفع العلم اليمني فوق جبال مران، معقل زعيم الميليشيا.
 
وأشار المحافظ إلى أن الميليشيا ما تزال تتحصن في الأحياء السكنية وسط المدنية، ومن هناك تشن قصفاً مدفعياً على مواقع الجيش الوطني، وتتخذ من المدنيين دروعاً بشرية بعد أن تجعلهم عرضة للقصف.
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات