في أول تصريح له "محافظ عدن" يعد بحل المشكلات الأمنية والخدمية للعاصمة المؤقتة

محافظ عدن أحمد سالم ربيع
مُسند للأنباء - متابعات خاصة   [ الجمعة, 09 نوفمبر, 2018 03:30:00 مساءً ]

كشف محافظ عدن الجديد أحمد سالم ربيع عن هناك خطة أمنية متكاملة لرئيس الحكومة، سيكون لها دور كبير في حل جميع المشكلات الأمنية في عدن بشكل كبير.
 
وقال ربيع: إن أبرز الملفات المطروحة على طاولته لمناقشتها وحلها بشكل عاجل خلال الفترة المقبلة، تتمثل في الملفات الخدمية والأمنية التي تلمس كل المواطنين في العاصمة المؤقتة.
 
وأضاف محافظ عدن في أول تصريح له عقب تعيينه أمس الأول لصحيفة "الشرق الأوسط" "أن ملف الخدمات الأساسية في المحافظة يعد من أبرز الملفات التي تحتاج تدخلاً سريعاً وحلولاً عاجلة، وهذا الملف يشمل «الكهرباء، والمياه، والصرف الصحي، والنظافة، والصحة»، لافتا أنه طرح في أول لقاء جمعه أمس (الخميس) مع منسوبي المحافظة هذا الملف الحيوي".
 
وأفصح ربيع عن خطة عمل موسعة لتنفيذ ومتابعة هذه الأعمال وكيفية تنفيذها بالشكل المطلوب، وفق جدول زمني، موضحاً أن الاحتياجات الآنية للمحافظة جرى رفعها إلى الحكومة لسرعة تنفيذها بشكل عاجل.
 
وتعاني عدن من انفلات أمني، راح ضحيته المئات من خطباء المساجد وقيادات ومنتسبي الجيش والأمن والمقاومة الشعبية والجماعات السلفية وحزب الإصلاح، وعدد من المسؤولين.
 
وظل منصب محافظة عدن شاغراَ منذ تقديم المحافظ السابق عبدالعزيز المفلحي في نوفمبر من العام الماضي, محملاً حينها الحكومة التي كان يقودها رئيس الوزراء السابق أحمد عبيد بد دغر سبب استقالته لعرقلة الحكومة عن تنفيذ جهود التنمية في عدن, التي تعد عاصمة مؤقتة لليمن.
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات