اتحاد نساء اليمن بابين ينظم لقاء عن دور الاعلام في التوعية للحد من العنف

اتحاد نساء اليمن - شعار
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 04:08:00 مساءً ]

نظم فرع اتحاد نساء اليمن بمحافظة ابين بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للسكان ،اليوم،لقاءاً توعوياً لتعزيز دور الاعلام في التوعية بمخاطر العنف القائم على النوع الاجتماعي.
 
وفي اللقاء الذي حضره عدد من الصحفيين والاعلاميين ،اشاد مدير امن المحافظة العميد الخضر علي النوب،بدور اتحاد نساء اليمن وما يقوم به من جهود والتي تتعلق بقضايا الوطن والمرأة.
 
واشارت رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بابين آمنة محسن العبد ،الى ان هذا اللقاء ياتي في اطار سلسلة الاجتماعات واللقاءات في اطار مشروع مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي..مشددة على ضرورة ان يسهم الصحفيين والاعلاميين في التوعية بكثير من الظواهر كالعنف الجسدي واللفظي والتحرش..مؤكدة ان اتحاد نساء اليمن شريك مع السلطة المحلية للعمل معا في الحد من الكثير من المخاطر التي تهدد المجتمع.
 
من جانبه اكد مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة ياسر باعزب،على المكانة الرفيعة والدور الهام والرائد لفرع اتحاد نساء اليمن بابين وما يقوم به من انشطة متعددة الجوانب لخدمة المجتمع ككل والمراة بشكل خاص..مشيراً الى ان دور الاعلام سيكون مساهماً في نشر التوعية الهادفة لبناء المجتمعات.
 
وقدم الصحفيون والاعلاميون عدد من الافكار والرؤى للمساعدة في التقليل من مخاطر العنف التي تهدد نسيج المجتمع من خلال نشر المواضيع والتقارير الصحفية والاعلامية في الصحف والقنوات ومختلف وسائل الاعلام المتاحة.
 
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات