الجيش الوطني يسفّر 27 جريحا للعلاج في القاهرة

مُسند للأنباء - مأرب   [ السبت, 13 أكتوبر, 2018 11:51:00 صباحاً ]

 
قامت دائرة الخدمات الطبية العسكرية بمأرب، بتسفير(27) جريحاً من الجيش الوطني من مبتوري الأطراف الى جمهورية مصر لتركيب أطراف هيدروليكية اصطناعية عالية الجودة تعويضية لهم.
 
وأشاد نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد محمد عبده عيسى  بالتضحيات التي يقدمها منتسبي الجيش الوطني ومنهم هؤلاء الجرحى في معارك الشرف والكرامة والدفاع عن الوطن والنظام الجمهوري واستعادة الدولة الشرعية من مليشيات الانقلاب الحوثي الإيرانية.
 
وقال العميد عيسى إن "الشهداء والجرحى الذين سقطوا دفاعا عن الأرض والعرض والوطن يحق لهم أن يفاخروا ببطولاتهم وتضحياتهم لأنهم بذلوا أغلى ما لديهم للقضاء على شرذمة البغي والجهالة وعصابة الكهنوت السلالية ولينعم شعبنا بالأمن والرخاء والعدالة والمساواة".
 
مؤكداً أن الواجب يحتم الاهتمام والرعاية بالجرحى واستكمال تركيب الأطراف الصناعية الهيدروليكية لهم من أجل أن يعودوا ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي ويكونوا قدوة للأجيال القادمة في التضحية والفداء من اجل وطنهم وشعبهم ومبادئهم.
 
وأوضح أن  هذه الدفعة هي الثانية من الجرحى والتي أقرت اللجنة الطبية إرسالهم الى الخارج نظراً لصعوبة حالتهم.
 
مشيراً إلى أن هناك دفعة جديدة يتم الإعداد والتجهيز لها مكونة من  (19)جريح سيتم أرسلها قبل نهاية هذا الشهر وهم جزء من  (400)جريح ومقعد سيتم توفير الأطراف الصناعية لهم وتركيبها في أفضل المراكز المتقدمة المتخصصة في الخارج.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات