برشلونة يتنازل عن قمة الليغا

مُسند للأنباء - متابعات   [ الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 02:54:00 مساءً ]

فشل نادي برشلونة في استغلال سقوط غريمه التقليدي ريال مدريد واكتفى بالتعادل أمام مضيفه فالنسيا بهدف لمثله، في قمة ملعب "مستايا" مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
ضرب "أصحاب الأرض والجمهور" بقوة عن طريق المدافع الأرجنتيني إيزيكل غاراي في الدقيقة الثانية من اللقاء، لكن "البرغوث" ليونيل ميسي عادل الكفة بتسديدة أرضية زاحفة في الدقيقة الـ23.
 
بذلك، فشل برشلونة في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بعد التعادل أمام جيرونا (2-2) وأتلتيك بلباو (1-1) والخسارة في ميدان ليغانيس (1-2)، ليتنازل عن قمة جدول الترتيب لصالح إشبيلية، الفائز على سيلتا فيغو (2-1).
 
وقفز الفريق الأندلسي إلى صدارة الليغا برصيد 16 نقطة، متقدماً بنقطة على الثنائي برشلونة وأتلتيكو مدريد، في حين وصل فالنسيا إلى 9 نقاط بالمركز الرابع عشر.
 
وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، عاد أتلتيكو مدريد إلى طريق الانتصارات من جديد بفوز ثمين على حساب ريال بيتيس بهدف نظيف على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".
 
أحرز هدف "الروخي بلانكوس" الوحيد، الأرجنتيني أنخيل كوريا في الدقيقة الـ74 من زمن المباراة، ليتجمد رصيد بيتيس عند 12 نقطة في المركز الثامن.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات