انفراد|.. مجندات من "كتيبة الزينبيات" الحوثية يقتحمن سكن طالبات جامعة صنعاء (تفاصيل)

سكن طالبات جامعة صنعاء _ إرشيف
مُسند للأنباء - خاص   [ الإثنين, 08 أكتوبر, 2018 02:01:00 صباحاً ]

أقدمت جماعة الحوثي ليل أمس، على اقتحام سكن الطالبات داخل جامعة صنعاء بمشاركة فرق من المجندات الحوثيات من كتائب "الزينبيات".
 
وذكرت مصادر خاصة لــ"مسند للأنباء" إن مجموعة من المجندات الحوثيات (الزينبيات) اقتحمن في وقت متأخر من مساء أمس، مبني سكن الطالبات بجامعة صنعاء، وقمن بالاعتداء على الطالبات وتفتيش أجهزة الجوالات الخاصة بهن، ما أثار الذعر والهلع بين طالبات السكن.
 
وتأتي هذه الاعتداءات الحوثية على طالبات سكن جامعة صنعاء، على خلفية مزاعم دعوة مشتبه بهن إلى الخروج للتظاهر ضد الحوثيين في ثورة الجياع. 
 
وبحسب المصادر ذاتها، فإن الاتهامات الموجهة إلى الطالبات هي محض "تلفيقات" غير صحيحة، ولم يسبق أن "حرضت" أي من المشتبهات على للخروج ضد الانقلابيين الحوثيين.
 
كما أشارت إلى أن تلك "التلفيقات" جاءت عن طريق "مدير السكن المتحوث كقربان للجماعة الانقلابية"، التي تنفذ حملة شعواء من الاعتداءات غير المسبوقة لإخماد أي تحرك محتمل ضد ممارساتهم التعسفية بحق طلاب وطالبات جامعة صنعاء.
 
وكانت جماعة الحوثي وكتائب الزينبيات التابعة لها أقدمت قبل يومين  على اعتقال عشرات الطلاب والطالبات من جامعة صنعاء كما اعتدت بالضرب على عدد منهم. 
 
كما حشدت الجماعة الانقلابية كتيبة من المقاتلين المسلحين داخل جامعة صنعاء لارهاب الطلاب واستفزازهم بترديد شعارات طائفية لتأييد الجماعة الحوثية بهدف إطفاء أي رغبة في التمرد على سلطة الأمر الواقع. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات