الشرعية تقترب من مخبأ زعيم الحوثيين.. ومصرع العشرات من الجماعة

الجيش الوطني في صعدة
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الأحد, 16 سبتمبر, 2018 04:11:00 مساءً ]

شهدت مختلف الجبهات بمحافظة صعدة  شمال اليمن، تحركات عسكرية حثيثة لقوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي ، منيت خلالها الميليشيات الانقلابية بخسائر باهظة في الارواح والعتاد ، وسط تقدم لقوات الجيش .
 
ونقل موقع الجيش الوطني عن قائد محور صعدة العميد عبيد الاثلة قوله إن عددا كبيرا من المليشيات الانقلابية لقوا مصرعهم في جبهة مران خلال 72 ساعة الماضية اثر المعارك التي تخوضها وحدات اللواء الثالث عروبة منذ ايام في اتجاه معقل التمرد و زعيمه الحوثي .
 
وقال  العميد الاثلة بأن المليشيا الحوثية تعيش حالة من الرعب والانكسارات المتتالية وسط تقدم ميداني لقوات الجيش الوطني التي تحاصر مران من جهات عدة ضمن عملية عسكرية واسعة اطلقها باسم “قطع رأس الافعى” .
 
وفي ذات السياق اشاد قائد المحور بالانتصارات التي حققتها قوات اللواء الخامس حرس حدود في جبهة باقم حيث تمكنت اليوم من السيطرة على تباب المصنعة والحجارب وتباب المجوفة التي تسمى التباب السود ، الواقعة شرق منطقة محديدة.
 
واشار الاثلة الى ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت بعدة غارات تعزيزات كبيرة للمليشيا كانت قادمة من مركز مديرية حيدان لإنقاذ معقلهم الاول، الا انها فشلت في الوصول الى مران .
 
وتتواصل العمليات العسكرية المكثفة في مختلف جبهات صعدة وسط تهاوي في صفوف مليشيا ، واصرار لقوات الجيش على استكمال تحرير صعدة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات