هكذا أضاف الحوثيون لمسة تراجيدية على "مجزة ضحيان" لمزيد من الإثارة

لمسة تراجيدية على "مجزة ضحيان" لمزيد من الإثارة
مُسند للأنباء - خاص   [ الثلاثاء, 14 أغسطس, 2018 12:02:00 صباحاً ]

استمر الاعلام الدعائي التابع لجماعة الحوثي الانقلابية في تهويل أخطاء التحالف العربي واثارة التحريض عن طريق اختلاق براهين زائفة لتعضيد الصورة المشينة التي بدا عليها التحالف بعد استهداف حافلة الأطفال في صعدة.
 
وكشفت مصدر محلي لـ"مسند للأنباء" أن الصور التي نشرها إعلام الجماعة بعد حادثة القصف التي أظهر فيها صورًا لكتبٍ مدرسية وحقائب متناثرة عليها شعار منظمة "يونسيف" هي من اختلاق الاعلام الدعائي للجماعة، حيث عمد إلى جلب حقائب عليها شعار الأمم المتحدة وتصويرها بهدف الامعان في دمغ التحالف بالوحشية أمام المجتمع الدولي.
 
وأوضح المصدر ذاته، أن سلوك الحوثيين هذا يأتي في إطار حشد أكبر قدر ممكن من العناصر الباعثة لمزيد من تعاطف المجتمع الدولي مستغلة الموقف المحلي والدولي المندد باستهتار التحالف بدماء المدنيين في اليمن. 
 
وكانت الأمم المتحدة نددت بالغارة التي شنها التحالف على مديرية ضحيان بمحافظة صعدة تسببت بمقتل قرابة 47 شخصا وجرح 77 آخرين معظمهم من الأطفال دون سن العاشرة، مطالبة من التحالف فتح تحقيق عاجل في الحادثة.
 
 كما أدانت أطراف دولية وأخرى يمنية استمرار التحالف في تكرار استهداف المدنيين من خلال مسلسل الغارات الموسومة بـ"الخاطئة" من جانب التحالف. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات