لاعب "محظوظ".. خاض 8 مباريات وحصد 4 ألقاب!

مُسند للأنباء - متابعات   [ الثلاثاء, 07 أغسطس, 2018 05:36:00 مساءً ]

حطم ظهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الفرنسي بنجامين ميندي، جميع الأرقام القياسية بعد فوز فريقه بـ "الدرع الخيرية" على حساب تشيلسي بثنائية نظيفة في افتتاح الموسم الكروي الجديد في "بلاد الضباب".
 
وشارك ميندي، الذي بات يوصف باللاعب المحظوظ، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن، بعد مدة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، ليتوج بلقبه الرابع في ثمانية لقاءات.
 
وكان ميندي قد عزز صفوف الفريق السماوي صيف عام 2017، قادماً من موناكو الفرنسي مقابل نحو 55 مليون يورو، لكنه تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة في سبتمبر من العام الماضي أبعدته عن الملاعب حتى أبريل 2018.
 
وبعد عودته إلى ملاعب "الساحرة المستديرة"، تُوّج الدولي الفرنسي بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة.
 
ورغم غيابه عن أغلب مباريات الموسم مع "السيتزن"، استدعي إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي المشاركة في مونديال روسيا بأمر من المدرب ديدييه ديشان.
 
ثالث ألقاب ميندي لم يكن عادياً بعد تتويجه مع "الديكة" بطلاً للعالم، رغم مشاركته في 41 دقيقة بالمونديال، وغيابه عن أغلب اللقاءات بسبب إصابة أخرى على مستوى الفخذ.
 
وبسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها وغيابه عن الملاعب مدة طويلة، نشر الظهير الفرنسي، الذي احتفل بلقب كأس العالم في مكتب الرئيس ماكرون بقصر الإليزيه، تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، قال فيها: إنه كاد ينسى إحساس لعب مباراة كاملة".




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات