هادي يوجه بصرف مليار ريال لتغطية الاحتياجات الملحة بمحافظة الجوف

الرئيس هادي
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ السبت, 04 أغسطس, 2018 04:30:00 مساءً ]

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، باعتماد مبلغ مليار ريال لاستكمال الاحتياجات الملحة والعاجلة في قطاعات الصحة والتعليم والمياه والكهرباء والطرق والأمن وغيرها بمحافظة الجوف.
 
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم السبت بعدن بالقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة الجوف بحضور المحافظ امين العكيمي ووكلاء المحافظة ومدير الامن والقيادات التنفيذية والعسكرية والوجهاء.
 
وحسب وكالة سبأ الرسمية استعرض الرئيس مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والانتصارات المتوالية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من الامارات لتحرير ما تبقى من المحافظات اليمنية وهو ما بات وشيكاً لوضع حداً لمليشيات الظلام والكهنوت.
 
وأكد على أهمية مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة ومدراء الخدمات الاساسية بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين لتقديم الدعم اللازم لابناء المحافظة على مختلف المستويات.
 
وقال الرئيس "ارحب بكم وأحييكم جميعا يا ابناء الجوف ورجال اقليم سبأ ومن خلالكم وعبركم لجميع ابناء المحافظة الذين هبوا لتحريرها من رجس ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وكسر شوكتهم".
 
وأضاف " لقد تعمد البعض في السنوات الماضية على إظهار الجوف على غير وجهها الإيجابي امام العامة وعانت الجوف بسبب تلك الصورة التي كونت عنها وابنائها وأقصت من ابسط مقومات الحياه ومن كل حقوقها وعدم تمكين ابنائها من ادارتها وصناعة حاضرها ومستقبلها وظلمت كمحافظاتً اخرى بإثارة الثارات والاقتتال الداخلي لكن الْيَوْم الجوف وبفضل مخرجات الحوار الوطني والدولة الاتحادية الجديدة وبفضل ادارة ابنائها لها تظهر لكل اليمنيين الصورة الحقيقية لها صورة البنّاء والتنمية،صورة النخوة والأصالة في الدفاع عن الارض والعرض واستقبال وايواء النازحين من مختلف المحافظات بما تجسده من مثال لليمن الاتحادي الجديد يمن البناء والعدالة والتنمية والمستقبل المنشود.
 
وخاطب هادي ابناء الجوف ومنهم وعبرهم الى باقي المحافظات بتجاوز التحديات والترفع عن احقاد الماضي والنظر بتفاؤل الى المستقبل والعمل على توحيد الصفوف وأنها الثارات والابتعاد عن المناكفات السياسية والقبلية واشاعة التسامح من اجل اليمن الاتحادي الجديد واستكمال تحرير ما تبقى من محافظاتكم من مليشيا الحوثي الايرانيه أعداء الأمة والوطن والحث على تفقد ورعاية أسر الشهداء والجرحى الذين لهم الفضل الاول في تحقيق الانتصارات المتوالية .




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات