مجدداً.. (محمد صلاح) على رادار ريال مدريد

مُسند للأنباء - متابعات   [ الخميس, 02 أغسطس, 2018 06:39:00 مساءً ]

تتخذ إدارة نادي ريال مدريد الإسباني خطوات جدية، لمحاولة تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل مؤخراً إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة ضخمة، بلغت قيمتها 100 مليون يورو ولمدة 4 سنوات.
 
وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن الفريق الملكي يحاول ضم أبرز النجوم على الساحة العالمية، حيث بدأ مع النجم البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى زميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الواعد كيليان مبابي، الذي فاز بكأس العالم، لكنه وجد صعوبات في الحصول على خدماتهما.
 
وارتبط النجم محمد صلاح بالرحيل إلى ريال مدريد حتى قبل انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، وذلك بعد تقديمه موسماً مميزاً مع ليفربول، ونجاحه في خطف جائزة الأفضل في البريميير ليغ وهداف البطولة بـ32 هدفاً.
 
ويبدو أن طموحات "الميرينغي" ستصطدم برغبة اللاعب بالبقاء في صفوف ناديه الحالي الذي جدد عقده مؤخراً حتى عام 2023، بعقد يتضمن بندًا جزائياً كبيراً في حال مغادرة محمد صلاح النادي قبل انقضاء المدة.
 
وتتجه رغبة إدارة الفريق الملكي أيضاً صوب الهداف الإنكليزي هاري كين، نجم منتخب إنكلترا ونادي توتنهام، لكن هداف مونديال روسيا 2018، لم يكن متحمسًا تجاه العرض المقدم له من بطل دوري أبطال أوروبا.
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات