نائب الرئيس يحث على تفعيل الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين

خلال لقائه مع رئيس الوحدة التنفيذية نجيب السعدي
مُسند للأنباء - متابعات خاصة   [ الثلاثاء, 31 يوليو, 2018 05:43:00 مساءً ]

 اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، خلال لقائه اليوم، رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين نجيب السعدي، على الجهود المبذولة في تفعيل دور الوحدة والقيام بمهامها الإغاثية والإيوائية.
 
وأكد نائب الرئيس على أهمية الدور الإنساني الذي يجب أن تلعبه الوحدة التنفيذية في تنظيم عملية الإغاثة والتنسيق مع مختلف المنظمات العاملة في هذا المجال بما من شأنه التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين جراء انقلاب ميليشيا الحوثي وحربها العبثية.
 
وأشاد في هذا الصدد بمختلف المنظمات الإغاثية وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وما تولته هذه الجهات من مهام كبيرة ونبيلة في الوقوف إلى جوار أبناء الشعب اليمني في ظل محنته الحالية.
 
وشدد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على ضمان وصول المساعدات الإغاثية إلى مستحقيها، موجهاً بفتح مكاتب للوحدة التنفيذية في المناطق المحررة تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بتلمس أحوال المواطنين والتخفيف من هموم النازحين وضحايا الهمجية الحوثية.
 
من جانبه أشار رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين إلى الخطوات التي تم اتخاذها في إطار التواصل والتنسيق مع المنظمات الداعمة والاطلاع على ظروف النازحين في مختلف محافظات الجمهورية، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ودعم نائب رئيس الجمهورية.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات