مفاجأة من العيار الثقيل هادي يعين سعودياً مديراً لأمن المهرة

مفاجأة من العيار الثقيل هادي يعين سعودياً مديراً لأمن المهرة
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الأحد, 15 يوليو, 2018 07:17:00 مساءً ]

كشفت مصادر عن تفاصيل حصرية حول التعيينات الأخيرة في محافظة المهرة (شرق اليمن) ، موضحة أن التعيينات التي صدرت من العاصمة السعودية الرياض جاءت مفاجئة للرئاسة اليمنية في عدن.
 
وبحسب موقع "المهرة بوست" المهتم بشأن المحافظة، ان الرياض تدخلت بشكل كبير في التعيينات الأخيرة بمحافظة المهرة. مبينة أن هذه القرارات شملت أشخاص يحملون الجنسية السعودية وأخرين على علاقة مباشرة بالاستخبارات في المملكة.
 
وقالت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها أن العميد مفتي سهيل نهيان بن صموده مدير شرطة المهرة المُعين يحمل الجنسية السعودية ومن الشخصيات المقربة لقائد قوات التحالف في المهرة أبو سلطان .
 
وشملت القرارات تعيين قائداً للشرطة ووكيل لشؤون الصحراء خلفاً للشيخ علي سالم الحريزي وللواء أحمد قحطان الذين أيدا مطالبات الأعتصام الذي طالب بتسليم مطار الغيضة الدولي، وميناء نشطون البحري، ومنفذي شحن وصرفيت.
 
وتزامنت القرارات التي صدرت مساء أمس السبت، بعد التوقيع على اتفاق وقع على المطالب المرفوعة من المعتصمين بين اللجنة المُكلفة من الرئاسة اليمنية التي ترأسها اللواء أحمد قحطان، وقيادة التحالف العربي الجانب السعودي في مطار الغيضة.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات