ألمانيا سادس حامل للقب يودّع المونديال من الدور الأول

مُسند للأنباء - وكالات   [ الاربعاء, 27 يونيو, 2018 09:27:00 مساءً ]

ودعت ألمانيا حاملة اللقب كأس العالم لكرة القدم في روسيا من الدور الأول للمرة الأولى خلال 80 عاما بعد هزيمة مفاجئة 2-صفر أمام كوريا الجنوبية في الوقت المحتسب بدل الضائع يوم الاربعاء.
 
ورغم احتياج ألمانيا للفوز بدا الفريق عاجزا عن التسجيل في استاد كازان ليفقد اللقب الذي حققه قبل أربع سنوات في البرازيل بل وأنهى المجموعة في المركز الأخير.
 
وسجل كيم يونج جون هدفا بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد وأضاف سون هيونج مين الهدف الثاني قبل صفارة النهاية.
 
وظهر بطل العالم أربع مرات، والذي خرج لآخر مرة من الدور الأول في كأس العالم 1938، ظلا باهتا للفريق الفائز بالبطولة قبل أربع سنوات وسجل هدفين فقط في ثلاث مباريات.
 
وستضاف هزيمة يوم الأربعاء المدوية إلى خسارة فريق المدرب يواخيم لوف في الجولة الافتتاحية 1-صفر أمام المكسيك.
 
وفازت السويد 3-صفر على المكسيك في نفس التوقيت ليتأهل الفريقان سويا إلى دور 16.
 
ولاحت لكوريا الجنوبية، التي ودعت المنافسات أيضا، أفضل فرصة في بداية المباراة عندما أخفق مانويل نوير حارس ألمانيا في التعامل مع ركلة حرة في الدقيقة 19 قبل أن يصحح خطأه.
 
وزاد منتخب ألمانيا الضغط بعد الاستراحة وتقدم للأمام لكن رغم التفوق التام في الشوط الثاني لم يستطع هز الشباك قبل أن تسجل كوريا الجنوبية هدفيها في الأنفاس الأخيرة.
 
وكاد توني كروس، الذي كان بطلا بتسجيل هدف الفوز المتأخر 2-1 أمام السويد في المباراة الماضية، يضع المانيا في المقدمة لكن منعه الحارس المتألق تشو هيون-وو من التسجيل.
 
وفرض كيم يونج-جون نفسه بطلا للفريق الآسيوي بعدما وجد نفسه بمفرده أمام المرمى بعد ركلة ركنية ليهز شباك نوير من مسافة قريبة في الوقت المحتسب بدل الضائع.
 
وبعد وقت قصير انطلق سون بمفرده، مستغلا خروج نوير من مرماه لمساعدة فريقه في الهجوم، ليسدد مهاجم توتنهام في المرمى الخالي مضاعفا التقدم.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات