هادي يصل عدن بعد غياب أكثر من عام

هادي يصل عدن
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الخميس, 14 يونيو, 2018 09:13:00 مساءً ]

وصل الرئيس عبدربه منصور هادي إلى العاصمة المؤقتة عدن مساء اليوم قادما من المملكة العربية السعودية برفقة عدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة اليمنية المدعومة من التحالف العربي.
 
ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية فإن وصول هادي لعدن يأتي للإشراف على سير العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي لتحرير محافظة الحديدة.
 
ونقلت الوكالة عن هادي قوله بإن ساعة الانتصار قد دنت وعودة الحق قد حانت للانتصار لإرادة الشعب اليمني في بناء وطن أمن مستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد في إطار يمن اتحادي جديد قدم من اجله وفِي سبيله شعبنا تضحيات جسام.
 
ومن المتوقع أن يلقي هادي الليلة كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما سيقوم خلال زيارته بتفقد الخدمات والبنى التحتية بعدة محافظات حسب الوكالة.
 
ويأتي وصول هادي إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد غياب استمر لأكثر من عام، وكشفت مصادر إعلامية أن الإمارات منعت هادي من السفر إلى عدن التي تعرضت لتصعيد عسكري مسلح من قبل أذرع الإمارات في المدينة.
 
وجاءت زيارة هادي لعدن بعد زيارة قصيرة قام بها لدولة الإمارات مطلع هذا الأسبوع، والتي أعقبت زيارة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري لأبوظبي للمرة الأولى.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات