في اول امسية رمضانية لمؤسسة البوادي التنموية بخولان..

وكيل محافظة مارب: السلطة المحلية ستستمر في تقديم الدعم لأسر الشهداء والنازحين

مأرب .. السلطة المحلية ستستمر في تقديم الدعم لأسر الشهداء والنازحين
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الأحد, 10 يونيو, 2018 11:09:00 مساءً ]

أكد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح ان السلطة المحلية ستستمر في تقديم وتسهيل المساعدات لاسر الشهداء والنازحين من كل محافظات الجمهورية بمارب حتى ينعم اليمن بالامن والاستقرار بعد دحر مليشيا الانقلاب.
 
واشار مفتاح في كلمة القاها في الامسية الرمضانية الاولى لمؤسسة البوادي  التنموية بمديريات خولان- محافظة صنعاء"  ان المليشيا تعيش في الرمق الاخير بعد ان كشفت القناع عن اخلاقها من اول يوم، وهو التشريد والتدمير والتسبب بنزوح الملايين".
 
 واضاف:" في القريب العاجل سيكون النازحون بين اهاليهم واسرهم في مختلف محافظات الجمهورية بعد القضاء على المليشيا ومشروعها الطائفي".
 
 واضاف وكيل محافظة مارب:" اخذنا على عاتقنا الحفاظ ورعاية اسر الشهداء، مؤكداً " سنقدم في السلطة المحلية الدعم المادي والمعنوي لاسر الشهداء". معلناً عن تبرعه بمبلغ 300 الف ريال لاسر الشهداء".
 
وفي الامسية الرمضانية اشار رئيس مؤسسة البوادي التنموية- فهد السالمي الى ان المؤسسة ومنذ نشأتها في شهر مارس من العام الماضي 2017م، قدمت العديد من المساعدات الغذائية والايوائية لاسر الشهداء والجرحى والمعاقين والنازحين بمبلغ قرابة 38 مليون ريال".
 
 ولفت السالمي الى ان لدى المؤسسة العديد من المشاريع التي من شانها خدمة المجتمع في مختلف المجالات".
 
 وفي حين دعا رئيس مؤسسة البوادي المنظمات والمؤسسات الانسانية العاملة في ذات المجال للتعاون مع المؤسسة في المجالات المتعددة والاعمال الانسانية، عبر عن شكره للمنظمات الداعمة وعلى راسها مركز الملك سلمان للاغاثة.
 
 وفي الاسنية الرمضانية التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية بمحافظة صنعاء، القى الشاعر مجيب الرحمن قصيدةً اشاد في مضمونها بمؤسسة البوادي التنموية ومشاريعها المختلفة.
 




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات