ناطق جيش الحوثيين يهدد بقصف الإمارات والسودان

الناطق العسكري للانقلابيين شرف لقمان
مُسند للأنباء - وكالات   [ الخميس, 17 مايو, 2018 02:55:00 مساءً ]

 ذكرت صحيفة "الراية" القطرية أن "المتحدث العسكري لمليشيا الحوثي في اليمن، هدّد بقصف دولتي الإمارات والسودان وبعض دول الخليج".
 
وبحسب الصحيفة، قال شرف لقمان متحدث الحوثيين، في حديث لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إن الإمارات تقوم حالياً بالعملية العسكرية الهجومية خلال الأسابيع الماضية، التي تتكفل -حسب قوله- على جبهات الساحل الغربي لليمن.
وأضاف إنه لا أحد يستطيع حصر الخسائر بدقة نظراً لاستمرار العمليات، ونفى أن تكون القوات الحكومية اليمنية الموالية للرئيس هادي قد وصلت مديرية الجراحي بالحديدة، وقال إن تلك القوات بعيدة بنحو 30 كم.
 
ولفت إلى أن سيطرة جماعته المسلحة على الميناء تعني "مسألة حياة أو موت بكرامة"، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة ستشهد مفاجآت جديدة في جبهات القتال في المنطقة الغربية ما بين المدفعية المتطوّرة وزيادة في مدى الصواريخ الباليستية، بالإضافة إلى دخول الطائرات "المسيرة" إلى الجبهات وتعدّد المهام التي ستقوم بها ما بين عمليات استطلاع إلى الإغارة على الأهداف العسكرية.
 
وأوضح أن دولاً جديدة ستدخل قائمة الأهداف: "منها الإمارات وبعض دول الخليج المشاركة في الحرب، والسودان بعد تراجعها عن سحب قواتها من اليمن".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات