قوى التحالف السياسي المساند للشرعية في تعز تعلن موقفها من الحملة الأمنية بالمحافظة (بيان)

اجتماع أحزاب التحالف السياسي المساند للشرعية في تعز مع المحافظ
مُسند للأنباء - خاص   [ الثلاثاء, 24 أبريل, 2018 07:50:00 مساءً ]

أكدت أحزاب التحالف السياسي المساند للشرعية في محافظة تعز، اسنادها الكامل للقرارات والجهود التي يبذلها المحافظ واللجنة الأمنية في المحافظة في كل ما من شأنه استعادة مؤسسات الدولة وبسط نفوذها على جميع المواقع المحررة، بما يسهم في تحقيق المصلحة العليا لتعز ولأهلها .
 
ودعت الاحزاب في بيان لها جميع أبناء تعز إلى الوقوف مع جهود السلطة المحلية لفرض الأمن وانهاء عملية التخريب التي تقوم بها عناصر خارجة عن القانون.
 
وطالبت بعدم الانجرار وراء المصالح الضيقة والدعوات الشاذة المفرقة، والتي تؤجج للصراع بين أبناء المحافظة، ولا صلة لها بقيم وثقافة وتحضر أبناء تعز.
 
وقالت "نقف مع اللجنة الأمنية بما يساعدها على تحقيق أهدافها واحلال الأمن والسلام في المحافظة، والقضاء على الجريمة في المحافظة".
 
ودعت أفراد الجيش الوطني وجميع المناضلين والأحرار من ابناء تعز، إلى تحكيم العقل، وضبط النفس، وتغليب مصلحة تعز على كل مصلحة والدعوة إلى توحيد الجهود، لأجل تحرير تعز.
 
واضاف البيان "ما يحدث في تعز يضر وبلا أدنى شك بالمصالح العامة والخاصة لأبناء تعز، وتعيق وتعرقل الجهود الصادقة التي يبذلها قادة تعز ورجالها لأجل تحريرها".
 
الجدير بالذكر ان مواجهات مسلحة تشهدها مدينة تعز منذ أمس الاثنين، بين اللجنة الأمنية وكتائب أبي العباس المدعومة من الإمارات بعد انطلاق حملة أمنية لاستعادة وتطهير المنشآت الحكومية في تعز.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات