مكتب مالية تعز يناقش سير الأداء وعددا من المواضيع ذات الصلة

صورة من الاجتماع
مُسند للأنباء - خاص   [ الاربعاء, 18 أبريل, 2018 09:09:00 مساءً ]

عقد مكتب المالية في محافظة تعز صباح اليوم الاربعاء، اجتماع دوري لمدراء الإدارات  برئاسة مدير عام مكتب المالية في المحافظة الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي.
 
وناقش الاجتماع عددا من المستجدات المتعلقة بانتظام العمل وإنجاز المعاملات وتجاوز العراقيل والصعوبات التي تعترض سير الأداء في المكتب.
 
وفي الاجتماع تحدث الدكتور السامعي عن عدد من القضايا المتعلقة بتفعيل العمل وفي مقدمتها جهود محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود من أجل انتظام صرف مرتبات الموظفين وترميم المبنى الرئيسي للمكتب تمهيدا للانتقال إليه وكذا توفير الأثاث والمستلزمات الخاصة بعمل مكتب المالية وأهمية ذلك في التخفيف على موظفي المكتب ومقدمة لاستعادة العمل بالشكل الطبيعي.
 
وأكد السامعي على أهمية إنجاز المعاملات ومتابعتها لدى المحافظة وفق التنسيق والاتفاق بين مكتب المالية ومكتب المحافظ بما يسهم في التسريع بإنجاز المعاملات.
 
وتطرق الاجتماع إلى المذكرات الصادرة إلى الجهات والرد عليها وتسريع وتيرة العمل للحد من الشكاوى، لافتا الى تفعيل المكتب حاليا لادارتي الوحدات الاقتصادية والفروع لتلبية متطلبات العمل، إضافة إلى استيعاب عدد من الموظفين في الإدارات التي تتطلب ذلك.
 
كما استمع المدير العام لمداخلات مدراء الإدارات بالمكتب والرامية إلى تكثيف الجهود، وحث الجميع على أهمية إنجاز الأعمال بانسجام وتعاون بما يحقق النجاحات المأمولة.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات