كين يرفض الاستسلام أمام صلاح

هاري كين و محمد صلاح
مُسند للأنباء - وكالات   [ الإثنين, 09 أبريل, 2018 10:22:00 مساءً ]

عبر مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين عن أمله في تعويض الفارق مع الهداف المصري لنادي ليفربول محمد صلاح، وذلك في ظل صراعهما على لقب الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
ويأمل كين في إنهاء الموسم، وهو هداف الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز لم يصل إليه أي لاعب آخر منذ تييري هنري لاعب أرسنال الذي نال هذه الجائزة للمرة الرابعة والأخيرة في مسيرته عام 2006.
 
وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما 24 هدفا في الدوري، ويتراجع حاليا بفارق خمسة أهداف عن المصري صلاح قبل ست مباريات على النهاية، ويملك ليفربول خمس مباريات متبقية له هذا الموسم.
 
وقال كين لوسائل إعلام بريطانية "ما زلت أعتقد أن بوسعي فعل ذلك، حسنا.. فإنه وبغض النظر عما سيحدث فإن هناك مجموعة من المباريات المتبقية.. سأركز على أدائي، لا يمكنني التحكم فيما يقوم به (صلاح)".
 
وأضاف "أقولها بشكل واضح كمهاجم، سيكون من الرائع الفوز بالحذاء الذهبي ثانية، وسأواصل العمل بكل قوة من الآن وحتى نهاية الموسم".
 
وطالب كين باحتساب هدف الفوز لتوتنهام في لقاء ستوك سيتي الذي انتهى 2-1 لصالحه لكنه احتسب لكريستيان أريكسن إثر ركلة حرة. 
 
وزعم كين أن الكرة لمست رأسه، لكن الإعادة التلفزيونية أوضحت أن اللاعب الدانماركي هو الذي أحرز الهدف في مرمى الحارس جاك باتلاند.
 
وقال كين "أقسمت بحياة ابنتي أنني لمست الكرة لكن ليس هناك ما يمكنني القيام به".
 
وسيواجه توتنهام منافسه مانشستر سيتي المتصدر يوم السبت المقبل في الدوري قبل أن يلعب أمام مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 21 أبريل/نيسان الجاري.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات