ضربة جديدة لكريستيانو رونالدو - إما دفع 30 مليون للضرائب أو السجن 10 سنوات

اللاعب متهم بالتهرب الضريبي فيما يتعلق بحقوق استخدام صورته الدعائية بين 2011 و2014
مُسند للأنباء -   [ الجمعة, 06 أبريل, 2018 08:55:00 مساءً ]

 وصل المستشار المالي لكريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، إلى المحكمة صباح اليوم، الجمعة، للخضوع للتحقيق بشأن قضية التهرب الضريبي الخاص بصاروخ ماديرا.
 
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ كريستيانو رونالدو استفاد من التهرب الضريبي في الفترة من 2011 حتى 2014 بما يقدر بمبلغ 14 مليون و768 ألف و897 و85 سنت، وقد تزيد هذه القيمة إلى 30 مليون يورو بعد إضافة غرامة عدم دفع الضرائب في موعدها.
 
وأوضحت الصحيفة أنّ المدعي العام طلب من المستشار دفع مبلغ 29 مليون يورو والاعتراف بالتهرب الضريبي حتى تخفض فترة العقوبة إلى السجن أقل من 24 شهرًا وتسوية الأمور بصورة نهائية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنّ مستشار رونالدو طلب إجراء أمر من الثلاثة إما حفظ التحقيق لأن رونالدو لن يعترف بتهربه الضريبي أو نقل القضية إلى محكمة مدريد أو مثول كريستيانو للمحاكمة والتحقيق معه بصورة مباشرة.
 
وأكدت الصحيفة أنّه في حال خسر رونالدو محاكمته فإن الغرامة قد تزيد على 30 مليون يورو كما أن فترة السجن تتراوح بين 8 إلى 10 سنوات.
 
ولا يعد كريستيانو رونالدو الوحيد المتهم بالتهرب الضريبي، فلا تزال قضية ليونيل ميسي، هداف برشلونة، وتشابي ألونسو، لاعب ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق، خاضعة للتحقيق.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات