المطربة اليمنية بلقيس فتحي تتصدر التقييمات العالمية

بلقيس فتحي
مُسند للأنباء - رنيم المشهراوى _ كل الوطن   [ الأحد, 11 مارس, 2018 05:34:00 صباحاً ]

اختارت مجلة “فوربس” الأمريكية للمال والأعمال، المطربة اليمنية بلقيس فتحي، والتي قالت عنها إنها “أصدرت ألبومها الثالث “أراهنكم” في عام 2017 فتصدر الأسواق سريعا، وأنه في ديسمبر/كانون الأول الماضي، أحيت أول حفلا للسيدات فقط في السعودية، وحفل “مهرجان الشارقة للموسيقي العالمية”، كما أنها اختيرت سفيرة
 
للعلامة التجارية “بانتين” في عام 2016، بالإضافة إلى مجوهرات “لازوردي” في عام 2017.
 
كما أختارات لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، ضمن قائمتها الأولى لـ30 شابا عربيا تحت سن الثلاثين عاما.
 
وأشارت المجلة في قائمتها الجديدة، إلى أن صلاح (25 عاما) هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان العام الماضي مميزا بالنسبة له، ففي أكتوبر/ تشرين الأول 2017 قاد منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ عام 1990.
 
وأضافت أن صلاح له مساهمات في الأعمال الخيرية بداخل مصر، مثل إسهامه في بناء مستشفى في مسقط رأسه نجريج بمحافظة الغربية.
 
كما اختارت “فوربس” محمد صلاح ضمن قائمتها لأفضل 10 لاعبين كرة قدم عرب على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يصل عدد متابعيه على الشبكات الاجتماعية إلى 19.5 مليون متابع، كما أن اسمه أصبح متداولا بشكل كبير على وسائل الإعلام، بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في إفريقيا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
 
تتضمن قائمة (Arab 30 under 30) رواد أعمال ومشاهير ومبتكرين من أصول عربية لمعوا في مجالات إبداعية مختلفة، وأثروا في محيطهم بتجارب ملهمة.. تعرف على القائمة كاملة
 
واعتمدت مجلة “فوربس” في اختيارها للقائمة، على الأسماء التي كانت أكثر تداولا في وسائل الإعلام، وعلى الشبكات الاجتماعية خلال السنة، كما أنها تختار الأسماء التي تمكنت من تحقيق تغيير.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات