انفجار الوضع عسكريا في العاصمة صنعاء وشهود عيان يصفونها بليلة صالح وانصاره

العاصمة صنعاء
مُسند للأنباء - خاص   [ الخميس, 15 فبراير, 2018 02:11:00 صباحاً ]

وسعت في الأثناء ميلشيا الحوثي الانقلابية من انتشارها الأمني في أحياء وشوارع العاصمة صنعاء، جراء مواجهات عنيفة اندلعت بين مسلحين حوثيين.

وقالت مصادر خاصة لــ "مسند للأنباء" " إن انتشار مكثف لميلشيا الحوثي الانقلابية في حي شعوب وصنعاء القديمة ومناطق أخرى متفرقة في العاصمة صنعاء".

وأضافت المصادر " إن هذه الاجراءات تتزامن مع توسع المواجهات العنيفة بين فصائل مسلحة تابعة لقيادات حوثية، عقب اندلاعها في جولة الرويشان بحي حدة، وتوسعها إلى أكثر من حي".
 
وأشارت المصادر إلى " إن مسلحين تابعين لقيادات حوثية ينتشرون في عدة مناطق وأحياء العاصمة صنعاء، ويعتلون أسطح المباني، المطلة على الشوارع الرئيسة وقرب منازل بعض القيادات الحوثية التي يجري بينها المواجهات".

في حين أكد شهود عيان " صحة انفجار الأوضاع العسكرية والأمنية في العاصمة صنعاء، مشبهة ذلك بذات أحداث انتفاض صالح وانصاره قبل أشهر".
 
وذكر الشهود" إن ميلشيا الحوثي الانقلابية لم تستطع السيطرة على الوضع حتى اللحظة، حيث تنشر الأطراف آليات وأطقم ومسلحين مدججين بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة".

ويأتي هذا التوتر العسكري والأمني، إثر خلافات حادة بين قيادات ميلشيا الحوثي الانقلابية، التي تتزايد يوما بعد يوم في العاصمة صنعاء، الثقل الأكبر لقيادة الانقلاب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات