تحرير جبال مهمة جغرافيا في صعدة ومصادر تؤكد اتساع انهيار الحوثيين

صعدة
مُسند للأنباء - خاص   [ الاربعاء, 14 فبراير, 2018 11:00:00 مساءً ]

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي اليوم الأربعاء السيطرة على مواقع جديدة في محافظة صعدة شمال البلاد، بعد مواجهات عنيفة مع ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر خاصة لــ "مسند للأنباء" " إن قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على جبل البركان بمديرية باقم، بعد مواجهات عنيفة مع ميلشيا الحوثي الانقلابية".

وأضافت المصادر" إن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح عددا من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، واغتنام أسلحة ثقيلة ومتوسطة، وسط فرار العشرات من عناصر الميلشيا".

ووفقا للمصادر" أفشلت قوات الجيش الوطني هجمات عدة لميلشيا الحوثي الانقلابية في ذات المديرية، تكبدت الميلشيا إثرها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".

مصادر عسكرية في المنطقة العسكرية السادسة أكدت لــ "مسند للأنباء" الانهيار الواسع لميلشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال بمحافظة صعدة، وتقدم كبير لقوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي.
 
وفي مديرية رازح بذات المحافظة أكدت مصادر مطلعة قصف مقاتلات التحالف العربي مواقع وتجمعات لميلشيا الحوثي الانقلابية، حيث أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من مقاتلي الميلشيا وإتلاف أسلحة ثقيلة ومتوسطة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات