حقيقة تهديد الامارات بقصف أي تحركات تابعة للحكومة الشرعية بعدن

قائد القوات الاماراتية بعدن
مُسند للأنباء - خاص   [ الإثنين, 29 يناير, 2018 02:17:00 صباحاً ]

تجددت المواجهات العنيفة ساعات فجر اليوم الأثنين بمحيط معسكر النقل بمنطقة دار سعد بين القوات الحكومية ومسلحي ما يسمى بالمجلس الانتقالي المسنود من دولة الامارات المتحدة العربية في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر ميدانية لــ "مسند للأنباء" " إن مواجهات عنيفة اندلعت قبل قليل بمحيط معسكر النقل بدار سعد التي تتواجد فيها قوات تابعة للشرعية".

وأضافت المصادر " إن مسلحين تابعين لما يسمى بالمجلس الانتقالي ومسنودين من الحزام الأمني المدعوم من دولة الامارات يحولون اقتحام المعسكر".
 
إلى ذلك كشفت مصادر خاصة لــ "مسند للأنباء" فضلت عدم ذكرها" إن قيادة الامارات المتواجدة في عدن هددت بقصف أي آليات أو تجمعات تتحرك ضد الحزام الأمني وقوات هاني بن بريك وعيدروس وشلال".

وذكرت المصادر " إن التهديد هذا جاء بعد تحرك مجاميع عسكرية تابعة للقوات الحكومية من لواء حيدان جبل حديد، ولواء مهران القباطي دار سعد التابع للحرس الرئاسي".

وتحدثت المصادر" عن دفع الأمارات حشود كبيرة موالية لها من شبوة ولحج والضالع لدعم ما يسمى بالمجلس الانتقالي".

وأوضحت المصادر" إن الحشود بدأت بالتوافد صوب العاصمة المؤقتة عدن لمساندة انقلاب عيدروس على الشرعية".

في ذات السياق دعا محلل سعودي اليوم الاثنين في حديثه على قناة بلقيس الفضائية السعودية لفتح ميناء عدن لدعم قوات الشرعية بالأسلحة والقوة لإخماد الانقلاب، مؤكدا أن أي تهديد لعدن هو تهديد لأمن السعودية والمنطقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات