الجيش الوطني يفتح جبهة جديدة قرب أهم حزام عسكري على مخبأ زعيم الميلشيا بصعدة "تفاصيل"

غارات لطيران على مواقع الحوثيين في رازح بصعدة
مُسند للأنباء - خاص   [ الثلاثاء, 23 يناير, 2018 01:21:00 صباحاً ]

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي تمشيط ما تبقى من جيوب تابعة لميلشيا الحوثي الانقلابية في المناطق المحررة اليوم الثلاثاء بمديرية رازح بمحافظة صعدة شمال البلاد.

وقالت مصادر خاصة لــ "مسند للأنباء" " إن قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف تجري في الأثناء عملية تمشيط لما تبقى من جيوب لميلشيا الحوثي الانقلابية، بعد قوات الجيش من تحرير سلسلة جبال الفلج وتبة الرخم

ووادي شعيب وجبل الأزهور ومنطقة عزان ومعتق الغريب في رأس جبل الأزهر بمديرية رازح التي لا يفصل قوات الجيش عن مركز المديرية سوى 4 كيلو متر".

 وأضافت المصادر" إن المواجهات أسفرت عن مقتل مشرف جبهة رازح القيادي الحوثي المدعو حسن حسين درهم المكنى أبو شايف وعدد من مرافقيه، بالإضافة إلى اغتنام عتاد كبير وكاميرات قناة المسيرة التابعة للميلشيا".

وذكرت المصادر" إن قوات الجيش الوطني تتوغل في الأثناء صوب محيط مديرية رازح من الجهة الحدودية مع السعودية، الملاحيط وبني صياح والحصامة والمشنق".

وتعد مديرية رازح أحد أهم الأحزمة الأمنية العسكرية لمخبأ زعيم الميلشيا في مران، أيضا يعد السيطرة عليها، تمكن قوات الجيش الوطني من فتح جبهة الملاحيط القريبة من جبال مران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات