ناطق الجيش الوطني ينفي التصريحات المنسوبة لرئيس الأركان في مجلة "الإيكونوميست"

ناطق الجيش الوطني العميد عبده مجلي
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الإثنين, 08 يناير, 2018 03:21:00 مساءً ]

نفى الناطق الرسمي للجيش الوطني، التصريحات التي نسبتها مجلة "الإيكونوميست " البريطانية على لسان رئيس هيئة الأركان في الجيش الوطني، اللواء الركن طاهر العقيلي.
 
وقال العميد الركن عبده مجلي في تصريح صحفي نقلته وكالة "سبأ" الرسمية، إن " المعلومات الواردة في مقال مجلة الايكونوميست تفتقر للمصداقية والمهنية والعمل الصحفي، وأنها لا تعبر سوى عن الرأي الشخصي للصحفي، وخارج إطار حديثه مع رئيس هيئه الأركان العامة".
 
أضاف مجلي"أن ما ورد في المقال المشار اليه، يتناقض مع واقع الجيش الوطني الباسل الذي يحقق الانتصارات المتلاحقة لتخليص الشعب اليمني من مليشيا الحوثي الإنقلابية التابعة لإيران".
 
وثمن مجلي يقدمه تحالف دعم الشرعية للجيش الوطني من دعم لوجستي وتدريبي مستمر وكذلك الجهود لإعادة الشرعية واستباب الامن والاستقرار في كافة محافظات الجمهورية.
 
وطالب ناطق الجيش الوطني المجلة البريطانية  الاعتذار عن ماورد في المقال من معلومات لا تمت للحقيقة بصلة وتحري المصداقية المهنية فيما يتم نشره.
 
وكانت مجلة الإيكونوميست البريطانية نسبت تصريحا لرئيس هيئة أركان الجيش اليمني مفادها بأن معنويات جيشه ضعيفة وأنهم يقومون ببيع معلومات وأسلحة للحوثيين مقابل الحصول على المال، وهو ما نفاه الناطق باسم الجيش الوطني في تصريحاته اليوم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات