في التربة غرب تعز اختتام دورة تدريبية في الفنون الصحفية وفن المونتاج

اختتام دورة تدريبية في الفنون الصحفية
مُسند للأنباء - خاص   [ الأحد, 31 ديسمبر, 2017 07:58:00 مساءً ]

 
أختتمت اليوم الأحد دورة تدريبية ل41 متدرباً ومتدربة في فنون الصحافة وأساسيات المونتاج في قاعة المجمع الحكومي بمدينة التربة غرب تعز. 
 
الدورة التي أقيمت برعاية السلطة المحلية،  قال عبدالعزيز الشيباني مدير مديرية الشمايتين، في حفل الاختتام، إن الدورة تخص جانباً مهما في مقاومة الانقلاب لا يختلف كثيراً عن المقاومة بالبندقية،  شاكراً مدير مكتب الإعلام على الإعداد لها،  موجهاً بتبني مثل هذه البرامج. 
 
مدرب الدورة عمار زعبل أشار إلى ان الدورة تقام لاول مرة في مدينة التربة،  وشملت فنون الصحافة المختلفة إضافة إلى التعامل مع المصادر،  والمعلومات ومعرفة أساسيات المونتاج وتقرير الفيديو. 
 
وأضاف إن الاعلام اليوم صار مجتمعياً فهناك المواطن الصحفي،  وهو ما تعمله المتدربون في الدورة التي كانت مكثفة واستمرت 8 أيام.
 
ونفذ المتدربون فيلماً وعددا من التقارير التلفزيونية،  التي تعالج مشكلاتنا يعاني منها المجتمع،  ومحاولة إيصال أكثر من رسالة وهدف منها الوعي برسالة الاعلام.
 
الحفل شهد فقرات متنوعة نالت استحسان الحاضرين،  إضافة إلى كلمتين لمدير مكتب الإعلام في الشمايتين فائز النظاري، والمتدربين، والتي ألقاها جمال القرشي، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة. 
 
حضر الحفل مستشار وزارة الاوقاف ابوبكر الشرجبي ومدير مديرية الشمايتين عبدالعزيز الشيباني،  وامين المجلس المحلي سعيد الراعي وعدد من الوجاهات الاجتماعية



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات