يوفنتوس يقرر مصيره وبرشلونة ينتظر قرعة ثمن النهائي

يوفنتوس يواجه أولمبياكوس ومصيره بيده، بدوره يلعب برشلونة مباراته مع سبورتينغ لشبونة لاستعادة الثقة وامتاع جماهيره، ضمن الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
مُسند للأنباء - BeIN SPORTS   [ الثلاثاء, 05 ديسمبر, 2017 09:21:00 مساءً ]

سيكون مصير يوفنتوس الإيطالي، بين يديه عندما يسافر إلى بيرايوس الثلاثاء لمواجهة أولمبياكوس اليوناني، في المجموعة الرابعة، خلال الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي تشهد لقاء هاما بين برشلونة وضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
 
 توقيت مباراة يوفنتوس واولمبياكوس اليوم - بث مباشر
 
الثلاثاء 5/12/2017 beIN SPORTS HD4
 
الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة تعليق الزميل محمد بركات
 
وبعد أن ضمن برشلونة تأهله والصدارة في الجولة السابقة بتعادله مع فريق "السيدة العجوز" في تورينو، سينال بطل ايطاليا البطاقة الثانية في حال فوزه على اولمبياكوس الذي فقد أي فرصة (نقطة واحدة)، وذلك بغض النظر عن نتيجة سبورتينغ في "كامب نو".
 
كما سيضمن فريق المدرب ماسيميليانو أليغري تأهله حتى في حال الخسارة، شرط عدم فوز سبورتينغ وذلك لأن تعادل الفريق البرتغالي في "كامب نو" سيجعله على المسافة ذاتها من منافسه الإيطالي ولكل منهما 8 نقاط لكن الأخير يتمتع بأفضلية المواجهتين المباشرتين بينهما كونه فاز ذهابا 2-1.
 
لم يخسر برشلونة في 10 مباريات لعبها أمام فرق برتغالية في دوري الأبطال (فاز 8 تعادل 2).
 
ومن المؤكد أن يوفنتوس في وضع أفضل من سبورتينغ على كافة الأصعدة، لأن النادي البرتغالي يحتاج الى الفوز على العملاق الكاتالوني الذي لم يذق طعم الهزيمة في المسابقة على ملعبه في مبارياته الـ23 الأخيرة، وتحديدا منذ ايلول/سبتمبر 2013، كما أن الفريق البرتغالي لم يحقق أي فوز في الأراضي الإسبانية في 11 زيارة (8 هزائم و3 تعادلات).
 
برشلونة من جهته يستقبل نظيره سبورتنيغ على ملعب "كامب نو"، وهو ينتظر ما ستسفر عنه قرعة الدور ثمن النهائي، يوم الاثنين القادم.
 
ويعانى برشلونة من غيابات مهمة بعد تعرض كل من القائد انييستا ومدافعه صاوميل أومتيتي للإصابة في الوقت الذي يفكر فيه المدرب فالفيردي إراحة بعض نجوم الفريق كالأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغواياني لويس سواريز خوفاً من تعرضهما للإصابة قبل لاسيما ان أمام فريقه مباراة "موقعة الكلاسيكو" في 23/12/2017. 
 
ترتيب مجموعات دوري ابطال اوروبا 2017-2018 /المجموعة الرابعة

 
حظوظ فرق المجموعة الرابعة بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعد ضمان تأهل برشلونة:
 
يوفنتوس وسبورتينغ يفوزان: يتأهل يوفنتوس إلى ثمن النهائي، وسبورتينغ إلى يوروبا ليغ.
 
يوفنتوس يفوز وسبورتينغ يتعادل أو يخسر: يتأهل يوفنتوس إلى ثمن النهائي، وسبورتينغ إلى يوروبا ليغ.
 
يوفنتوس يخسر وسبورتينغ يتعادل: يتأهل يوفنتوس إلى ثمن النهائي، وسبورتينغ إلى يوروبا ليغ.
 
يوفنتوس يتعادل أويخسر وسبورتينغ يفوز: يتأهل سبورتينغ إلى ثمن النهائي، ويوفنتوس إلى يوروبا ليغ.
 
اولمبياكوس اخير في كل الأحوال



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات