مغرد إماراتي يكشف سر لقاء بن سلمان وقيادة الإصلاح اليمني

تغريدة للمغرد الشهير مجتهد
مُسند للأنباء - خاص   [ السبت, 11 نوفمبر, 2017 08:50:00 مساءً ]

تساءل المغرد الشهير مجتهد اليوم السبت عن السبب الرئيس في اللقاء الذي جمع بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وقيادات كبيرة في حزب التجمع اليمني للإصلاح، أمس الجمعة  في العاصمة الرياض.
 
جاء ذلك في تغريدة للمغرد الشهير مجتهد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر".
 
وقال مجتهد في تغريدته إن من الأسباب التي جمعت ولي العهد السعودي وقيادات حزب الإصلاح هو اضطرار قيادة التحالف العربي لحزب الإصلاح وخوف القيادة في السعودية من انتهاء دورها في اليمن.
 
وذكر مجتهد أن اضطرار السعودية لاستقطاب قيادات الإصلاح هو تحقيق الأخير لمكاسب كبيرة في الداخل اليمني حين أوقف تنسيقه مع المملكة العربية السعودية.
 
واستطرد مجتهد قائلاً ان حزب الإصلاح أدرك في فترة معينة أن التنسيق بين الحزب والمملكة لم يجد نفعاً بل جعل الحزب أكثر عرضة لغدر دولة الإمارات حسب تعبيره.
 
هذا وجمع لقاء مساء أمس الجمعة بين ولي العهد السعودي وقيادات كبيرة في حزب الإصلاح، وناقش اللقاء الذي جمع رئيس الهيئة العليا للإصلاح محمد اليدومي بولي العهد السعودي وبحضور كل من رئيس الاستخبارات العامة السعودية، خالد الحميدان، والأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، عبدالوهاب الآنسي، مستجدات الأوضاع في اليمن.
 
جاء ذلك بعد يومين، من لقاء أجراه بن سلمان مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بحثا فيه آخر المستجدات والتطورات في اليمن، والجهود المبذولة تجاهها، وفقا لوكالة "واس".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات