الإمارات تؤكد خبر تحطم إحدى مروحياتها الحربية وتقرّ بمقتل عدد من طاقمها

الإمارات تؤكد خبر تحطم إحدى مروحياتها الحربية في اليمن
مُسند للأنباء - خاص   [ السبت, 12 أغسطس, 2017 01:03:00 صباحاً ]

أكدت الإمارات العربية المتحدة، قبل ساعات، مقتل 4 من قوات سلاح الجو الاماراتي في حادث تحطم طائرة عمودية من نوع أباتشي جنوبي اليمن، موضحة أن الحادث كان سببه عطل فني حال دون هبوطها الاضطراري. 
 
ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية في بيان لها _اطلع عليه "مسند للأنباء"_  4 من جنودها لقوا حتفهم خلال حادث تحطم الأباتشي الاماراتية في شبوة، وهم: النقيب أحمد خليفة البلوشي، الملازم أول طيار جاسم صالح الزعابي، الوكيل محمد سعيد الحساني والوكيل سمير محمد مراد أبوبكر.
 
وأشارت القيادة العامة للقوات الاماراتية، أن مروحية الأباتشي التي كان الطاقم على متنها، ارطمت بالأرض بعد تعرضها لـ"خلل فني" بينما كانت تحاول إجراء هبوطٍ اضطراري. في حين لم تتحدث عن وجود جرحى.
 
 بينما تحدثت مصادر يمنية، مساء أمس عن جرح 3 على الأقل من طاقم الطائرة إضافة إلى وفاة الأربعة الباقون، الذين اكتفت القوات الاماراتية بذكرهم أسمائهم، دون الاشارة إلى وجود جرحى.
 
وكانت قيادة التحالف العربي أعلنت خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة، على لسان المتحدث الرسمي لقوات التحالف العميد تركي المالكي، عن وقوع اصابات وصفها بــ"الخفيفة" لبعض طاقم الطائرة موضحاً أن ما حدث كان عبارة عن هبوط اضطراري ناجم عن عطل فني، ولم يتطرق إلى ذكر تفاصيل أخرى عن الحادث.  
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات