سان جيرمان يشتري لاعبين بـ 400 مليون يورو

مُسند للأنباء - الجزيرة نت   [ الخميس, 10 أغسطس, 2017 10:07:00 مساءً ]

بات موهبة موناكو الشاب كليان مبابي قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان بعدما أعطى فريق الإمارة الضوء الأخضر لبدء التفاوض.
 
ووفق "ماركا" الإسبانية، فإن سان جيرمان وموناكو قاب قوسين أو أدنى من إنهاء الصفقة، ولم يبق سوى اجتماع محامي الفريقين لحسم الأمور القانونية وتوقيع اللاعب على كشوفات النادي الباريسي.
 
وتضيف الصحيفة أن سان جيرمان وافق على دفع 160 مليون يورو قيمة الصفقة إضافة إلى عشرين مليونا متغيرات وعلاوات، وهو نفس المبلغ الذي كان من المفترض أن يدفعه ريال مدريد مقابل انتقال مبابي إلى البرنابيو.
 
وتشير الصحيفة إلى اتفاق بين "الملكي" وفريق الإمارة على تفاصيل انتقال مبابي، غير أن والد النجم الفرنسي أقنع موناكو بضرورة انتقال نجله للفريق الباريسي وخصوصا أن اللاعب وسان جيرمان اتفقا على الخطوط العريضة، وعرض على الفرنسي الدولي البالغ 18عاما راتبا "خياليا".
 
وتختم الصحيفة بأن والد مبابي أبلغ ريال مدريد أن ابنه يريد اللعب للريال لكنه فضل أن ينتقل لفريق المدينة الذي ولد فيها، إضافة إلى الراتب الكبير الذي لم تكشف الصحيفة عن قيمته.
 
ويبدو أن سان جيرمان لم يكتف بضم لاعبين مقابل أربعمئة مليون يورو، بل تتحدث الأنباء عن استعداده لدفع مئة مليون يورو إضافية لضم حارس أتلتيكو مدريد "يان أوبلاك".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات