رأيك في منتج أو مشاهدة إعلانه يساعدك على الحصول على المال.. تطبيقات على الموبايل للربح السريع

مُسند للأنباء - هاف بوست   [ الأحد, 18 يونيو, 2017 10:10:00 مساءً ]

اليوم أصبح بمقدورك ربح المال عن طريق هاتفك الجوال، كل ما عليك فعله هو القيام ببعض الأمور البسيطة، من تحميل بعض التطبيقات والاشتراك فيها، ثم تقوم بالمطلوب منك وتبدأ رحلة جمع المال.
 
قد يكون ذلك عن طريق مشاهدة بعض الإعلانات، أو قيامك بعرض بعض الماركات لملابسك ومعداتك مع تحديد سعرها ومكان شرائها، أو إبداء رأيك في أحد المنتجات أو الدخول إلى مواقع التسوق والعديد من الطرق البسيطة والمربحة.
 
طرق الربح المختلفة
 
تختلف طرق الربح عن طريق التطبيقات من تطبيق إلى آخر، فهناك تطبيقات تسمح لك بربح المال من مشاهدة بعض الإعلانات أو فيديوهات التطبيقات، وتنفيذ بعض المهام البسيطة التي يطرحها المُعلن، ونسبة ربح المال تختلف باختلاف صعوبة المهمة المطلوب تنفيذها.
 
على سبيل المثال فمهمات تطبيقات استطلاع الرأي -وهي تطبيقات تعتمد على معرفة رأيك في أحد المنتجات أو الخدمات التي تحتاج الشركات الموفرة لها أن تصل بمنتجها أو خدمتها إلى أكمل صورة للمنتج- تقوم الشركات بعرض بعض استطلاعات الرأي عليك، وكلما قمت بإجابة هذه الاستطلاعات قمت بالفوز بالمال والنقاط، أو بطاقات الهدايا من مواقع تسوق عديدة.
 
وهناك نوع آخر من التطبيقات التي تطلب منك أن تقوم بتحميل بعض التطبيقات على جهازك، وأن تقوم بمشاركتها مع الأصدقاء، وكلما قمت بنشرها بصورة أكبر بين أصدقائك قمت بجني المال بسرعة أكبر.
 
وإليكم أفضل تطبيقات ربح المال لعام 2017
 
تطبيق Slidejoy
 
يُـعتبر تطبيق Slidejoy من أسهل التطبيقات استعمالاً، لأنه يعتمد على عرض الإعلانات من خلال شاشة القفل لجهازك، ففي كل مرة تقوم بفتح هاتفك المحمول يُظهر لك التطبيق إعلاناً، ويريد منك مشاهدته، ومن خلال مشاهدتك للإعلانات تربح في كل مرة "بضعة سنتات" عن كل مرة مشاهدة، ويمكنك أن تربح "ثلاثة دولارات" في كل مرة ترسله لصديق، ويصبح صديقك نشطاً على التطبيق، كما يُمكنك وقبل أن تبدأ أي شيء وبمجرد اشتراكك في التطبيق، يقوم التطبيق بمنحك "دولاراً واحداً" كحافز لتشجيعك على الاستمرار في المتابعة.
 
يمكنك التسجيل على التطبيق عن طريق حساب Gmail وإدخال بيانات PayPal كما يمكنك سحب الأموال عن طريق حساب PayPal، وأدنى مبلغ من المال يتم سحبه يكون "سبعة دولارات"، ينبغي العلم أنه يتوجب عليك أن تكون متصلاً بشبكة الإنترنت ليتم تشغيل الإعلانات على هاتفك، يمكنك تحميل التطبيق من هنــا.. https://play.google.com/store/apps/details?id=com.slidejoy
 
 
تطبيق Tap Cash Rewards 
 
يُمكنك الربح من خلال هذا التطبيق عن طريق تحميل الألعاب والتطبيقات لمشاهدتها وممارستها، وبمجرد تحميلك للعبة أو التطبيق تربح المال، ومع كل مرة تمارس فيها اللعبة، أو استخدام أحد التطبيقات التي يرشحها لك التطبيق يصبح بإمكانك جني المال بسهولة في كل مرة، كل ما عليك فعله هو الاتصال بشبكة الإنترنت وتحميل التطبيق وتسجيل حسابك عليه وطريقة الدفع، ثم تبدأ العمل.
 
قم بتحميل الألعاب والتطبيقات التي يرشحها لك التطبيق، وقم بتشغيلها، كما يعطي التطبيق مائة نقطة عن كل صديق تقوم بدعوته لتحميل هذا التطبيق، ومع تجميعك للنقاط تستطيع تحويل الأموال وسحبها عن طريق PayPal.
 
 
 
تطبيق WHAFF Rewards
 
يعتبر تطبيق Whaff Rewards من أشهر التطبيقات في المجتمع العربي، فقد ذاع صيته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المختصة، بسبب سهولة التعامل معه وسرعة دفع المال.
 
كل ما عليك فعله، هو تثبيت التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول على التطبيق من خلال حساب فيسبوك، ومن ثم تقوم بتحميل التطبيقات التي يرشحها لك التطبيق، ويمكنك بعد ذلك وبمجرد تحميلها وتثبيتها أن تقوم بإزالتها مرة أخرى.
 
ولكن إذا أعجبك أحد هذه التطبيقات التي تقوم بتحميلها وقمت باستعماله يقوم تطبيق Whaff Rewards بمكافأتك في كل مرة تقوم باستخدام هذه التطبيقات؛ الأمر الذي يميز هذا التطبيق أنه لا يقوم بتعقيد الأمور، فكل ما يهمه هو تحميلك للتطبيق، ولكن إن قمت باستغلال التطبيقات المرشحة لك واستعراضها، فهذا يمنحك نقاطاً أكثر تجعلك تحصل على مال أكثر.
 
 
تطبيق Ipoll
 
هذا التطبيق مختلف بعض الشيء، فإن تطبيق Ipoll يساعدك لتستفيد وتفيد الآخرين عن طريق قيامك بالتعليق من خلاله عن الأشياء التي تقوم بشرائها أو الأماكن التي تقصدها كالمحلات بأنواعها والمطاعم والمطارات، كما يمكنك أن تقوم بالاشتراك في استطلاعات الرأي المتاحة من خلال التطبيق، والتي تتوفر بكثرة في هذا التطبيق،.
 
ومع إتمامك لكل مهمة، ومع إبداء رأيك في كل استطلاع للرأي تحصل على النقاط، التي تتحول إلى أموال، والتي يمكنك أن تقوم بسحبها عن طريق منصة "أمازون" أو "PayPal" أو "آي تونز"، كما يطلب منك الموقع في بعض الأحيان تحميل بعض الصور ومشاهدة بعض الفيديوهات، وهذه أيضاً تكسبك النقاط، وبمجرد أن تقوم باقتراح التطبيق لأحد أصدقائك يقوم التطبيق بإضافة نقاط تحفيزية لحسابك.
 
وفي النهاية إليك بعض التطبيقات الأخرى المتشابهة في نفس طريقة الربح مع التطبيقات السابقة.
 
تطبيق Rewardable تختلف أرباحه من دولة إلى أخرى.
 
 
2. تطبيق:Earn Money -Highest Paying App
 
يتم الربح من خلال تحميل التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات
 
 
3. تطبيق: Appcasher
 
يتم الربح فيه عن طريق تحميل التطبيقات.
رابط التحميل: من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appcasher3&referrer=utm_source%3DAndroidPIT%26utm_medium%3DAndroidPIT%26utm_campaign%3DAndroidPIT



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات