الاتحاد اليمني لكرة القدم ينفي نقل مبارياته من الملاعب القطرية

ملعب قطري
مُسند للأنباء - صحف   [ الأحد, 11 يونيو, 2017 12:09:00 صباحاً ]

أكد الاتحاد اليمني لكرة القدم استمرار المنتخب الأول وكافة المنتخبات الوطنية، باللعب على الملاعب القطرية التي تم اختيارها منذ ست سنوات بديلًا عن الملاعب اليمنية جراء الحظر الدولي عنها منذ العام 2011.
 
وفي بيان، أمس السبت، نفى الإتحاد اليمني الأنباء التي تردّدت عن تغييره للملاعب القطرية بناءً على قرار الحكومة اليمنية بقطع علاقاتها مع الدوحة مؤخرًا، نافيا أن يكون قد طالب بالتوقف عن خوض المنتخبات الوطنية للمباريات الرسمية أو الودية على الملاعب القطرية.
 
وقال الاتحاد اليمني، إن "برنامج المنتخب يسير وفق خطة عمل الإتحاد، ووفق ما تم اعتماده من قبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم".
 
وقال مصدر في الاتحاد اليمني لكرة القدم في تصريح صحفي "نحتفط لأشقائنا في قطر بمواقفهم مع الكرة اليمنية منذ فترات قديمة، وتقديمهم تسهيلات كبيرة جدًا لكافة المنتخبات اليمنية". 
 
وأضاف: "ففي الوقت الذي أدار الجميع ظهورهم للمنتخبات اليمنية جراء قرار الحظر الدولي، كانت قطر واتحاد الكرة فيها يرحب بنا ويرددون دائما عبارة أنتم في بلدكم ولا فرق بين اليمن وقطر وهو ما كنا نعيشه ونشعر به". 
 
وتخوض المنتخبات اليمنية بكافة فئاتها، مبارياتها الرسمية والودية على الملاعب القطرية منذ عام 2011 بديلا عن الملاعب اليمنية التي منعت من خوض أي مباريات دولية فيها بناءً على قرار الاتحاد الدولي (فيفا) بحظر اللعب فيها لسوء الأوضاع الأمنية بها. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات

شارك بكتابة تعليقك *