5 نقاط يريد زيدان التركيز عليها بالصيف

مُسند للأنباء - يوروسبورت   [ الخميس, 08 يونيو, 2017 01:40:00 صباحاً ]

 يستعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لوضع لمساته الفنية على خيارات ريال مدريد ومناقشة وضعية النادي بسوق الانتقالات لبدء التفكير باحتياجات الفريق قبل الموسم القادم فما هي أبرز القضايا التي تشغل الفرنسي حالياً؟
 
كيلور نافاس:
 بعد نهائي دوري الأبطال قال زيدان لنافاس "أنت حارسي المفضل" حيث يبدو أن المدرب لا يجد جدوى كبيرة لدفع 75 مليون يورو من أجل ضم دي خيا بظل وجود نافاس الذي أثبت ذاته بالفترة الحاسمة من الموسم.
 
وضعية موراتا:
حتى الآن ما زال غير معروف ما إذا كان الميرينغي سيتخلى عن المهاجم الإسباني أم لا لكن بحال تم ذلك يرغب زيدان بضم رأس حربة جديد بظل إيقانه صغر سن ماريانو.
 
صفقات جديدة:
 
يدرس زيدان إمكانية تعزيز الفريق بالمزيد من الشبان وهو ما دفعه لطلب التعاقد مع الظهير تيو هيرنانديز الذي لعب معاراً هذا الموسم من أتلتيكو مدريد لآلافيش ويملك اللاعب شرطاً جزائياً بعقده يصل إلى 24 مليون يورو وهو ما يجعله قريباً من تعويض كوينتراو.
 
كما يسعى الريال للتعاقد مع شاب آخر من ألافيش وهو ماركوس ليورنتي حيث يرى المدرب أنه مناسب تماماً لفلسفته.
 
فرصة للعائد من الإعارة:
 
بعد موسم مميز بفرانكفورت يبدو أن زيدان يخطط لإعطاء فرصة للمدافع الشاب خيسوس فاليخو الذي سيتواجد مع منتخب إسبانيا بأمم أوروبا \تحت 21 عام\ هذا الصيف حيث يرى المدرب أنه قد يكون الخليفة الأفضل لبيبي لشغل خيار قلب الدفاع البديل.
 
 
ضوء أخضر للكولومبي:
يبدو أن زيدان قد اقتنع تماماً بأحقية خاميس رودريغيز بالرحيل بعد أن فضل عليه كل من إيسكو أسينسيو عدا عن عدم ملاءمة اللاعب لطريقة 4-3-3 التي ينهجها المدرب لذا يبدو أن رحيل الكولومبي قد يتم دون مقاومة كبيرة من ريال مدريد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات