القنصلية اليمنية بجدة تثمن تضحيات ابطال الجيش وتكرم قيادة المنطقة الخامسة

مندوب القنصلية راضي ابراهيم الشريف بجوار قائد المنطقة اللواء الركن / عمر يحي سجاف
مُسند للأنباء - اسامة فراج   [ الجمعة, 19 مايو, 2017 09:16:00 مساءً ]

ثمنت القنصلية اليمنية بجده التضحيات التي يقدمها منتسبوا الجيش الوطني بكافة الجبهات والمنطقة العسكرية الخامسة على وجه الخصوص في سبيل مواجهة عصابات الانقلابيين وتحرير الوطن من عبثهم .
 
جاء ذلك في  رسالة “شكر ووفاء”بعثها القائم بأعمال القنصلية السفير علي محمد العياشي ، لقيادة وافراد المنطقة الخامسة ، والتي سلمها مندوب القنصلية بالمنطقة الجنوبية راضي ابراهيم الشريف لقائد المنطقة اللواء الركن / عمر يحي سجاف ، تقديراً لما يبذلونه من تضحيات بأنفسهم ذوداً عن حِياض الوطن وحفظاً لأمنه ودفاعا عن مقدساته ومقدراته. 
 
وتضمنت الرسالة التي تلقى مسند للأنباء نسخة منها ” جنودنا البواسل هنيئاً لكم.. أن اختاركم الله مرابطين وحماة لثغور المسلمين من مطامع الطامعين ومكائد الحاقدين، الذين يخططون لغزو بلاد الإيمان والحكمه . هنيئاً لكم هذا الرباط؛ لتحصلون على عظيم الأجر وجزيل الثواب" .
 
مذكرة إياهم بما قاله صلى الله عليه وسلم: ” رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها ” متفق عليه، فهنيئاً لكم هذا الفضل العظيم ، مؤكدة بأنهم وكل اليمنيين فخورون بالجنود البواسل في مختلف الجبهات ..
 
هذا وقد تسلمت قيادة المنطقة ممثلة باللواء سجاف ورئيس الرقابة والتفتيش بالمنطقه العقيد / أويس محمد منصر ، ورئيس الشعبة الماليه العقيد ركن / علي الشمساني ، دروع القنصلية والتي حملت في ثناياها معاني الحب والوفاء للجيش الوطني و اليمن .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات