الامارات ترسل وفداً للتفاوض مع القبائل.. والصبيحة يرفضون التخدير

قبائل من الصبيحة تحتشد الى عدن
مُسند للأنباء - خاص   [ الثلاثاء, 16 مايو, 2017 05:17:00 مساءً ]

افادت مصادر قبلية أن دولة الامارات العربية المتحدة في عدن  ارسلت اليوم الثلاثاء  وفد للتفاوض مع قبائل الصبيحة المحتشدين على اطراف مدينة عدن تنديدا بالانتهاكات التي يمارسها الحزام الامني ضد ابناء الصبيحة، والتي كان اخرها مفتل الشاب سعيد بها الدين شكري.
 
وقالت المصادر إن ابناء الصبيحة رفضوا لغة التخدير وتضيع القضايا بمسميات تشكيل اللجان التفاوضية حيث تمادى الحزام الأمني بشكل مستمر ضد ابناء الصبيحه.
 
وبحسب المصادر إن مواكب قبلية مسلحة اتجهت صباح اليوم الى عدن لمطالبة الرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف باقامة العدالة وانصافه الصبيحه من الظلم الذي وقع عليهم ابتداء من حملات التشويه والتخوين بحق الصبيحه وتنفيذ مطالبهم  بالقبض على القتلة والتي اخرها اعدام الشهيد سعيد بها الدين الشكري الصبيحي خارج القانون وذلك بتنفيذ القصاص تحت ظل القانون الذي نفتقده حاليا وغيرنا يقوم بتنفيذه على ابناء الصبيحه بطريقه خارجه عن القانون في لحظات ودقائق.
 
وطالبت قبائل الصبيحة في بيان حصل "مسند للأنباء" على نسخة منه، من الرئيس هادي وقوات التحالف  تحديد موقفهم من ما يحصل لهم، والانتصار لهم من الظلم الذي يمارس عليهم من حين لآخر من قبل الحزام الأمني والغطرسة التي تستهدف كيان الصبيحة.

واضاف البيان، لقد تابعتم الجريمة النكرا التي ارتكبها قائد الحزام الأمني المدعو هدار الشوحطي وعملية الاعدام التي قام بتنفيذها والتي ازهق روح الشاب سعيد بها الدين شكري بغير وجه حق وخارج نطاق السلطات والعدالة والقانون .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات