بدعم إماراتي

أبو العباس ينفذ أول غزواته على أحد مواقع الجيش الوطني.. وقائد جبهة مقبنة يرفع نداء استغاثة عاجلة ( تفاصيل)

مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الخميس, 27 أبريل, 2017 06:15:00 مساءً ]

شنت عناصر مسلحة  تابعة لأبي العباس اليوم الخميس هجوم على احد المواقع العسكرية الواقعة تحت سيطرة اللواء 17 في مديرية مقبنة غرب مدينة تعز.
 
وفي رسالة رفعها قائد جبهة مقبنة حميد الخليدي لمحافظ المحافظ وقائد المحور وقائد اللواء17 قال فيها ان اطقم عسكرية تابعة لابو العباس هاجمت جنود اللواء17 المرابطين في احد المواقع العسكرية بعزلة اليمن في مديرية مقبنة.
 
واضاف الخليدي ان اشتباكات مسلحة اندلعت على اثر ذلك الهجوم بين جنود اللواء وعناصر ابو العباس.
 
وكشف قائد جبهة مقبنة انه تلقى بعد ذلك اتصال  هاتفي من رئيس عمليات كتائب ابي العباس المدعو محمد نجيب الملقب بأبو اياد هدده خلاله بالتصفية.
 
يأتي ذلك بعد يوم واحد من استلام كتائب ابي العباس ل15 طقم عسكري واربع شاحنات ذخيرة من الامارات.
 
" مسند للأنباء " يعيد نشر رسالة قائد الجبهة:
 
الأخ محافظة المحافظة ،الأستاذ علي المعمري
الأخ قائد المحور ،اللواء ركن خالد فاضل
الأخ قائد اللواء 17 ،العميد ركن عبدالرحمن الشمساني
نرفع إليكم تحايانا، ونحيطكم علما بأني أنا (حميد الخليدي) تلقيت تهديدا مباشرا بالتصفية الجسدية اليوم ،عبر اتصال هاتفي، من المدعو أبو إياد "محمد نجيب"، رئيس عمليات كتائب "أبي العباس".
حدث هذا عقب زيارة تكرم بها العقيد عادل عبده فارع "أبي العباس" اليوم إلى مديرية مقبنة؛ لتعزية أسرة أحد أفراد اللواء 17 الذي استشهد متأثرا بجراحه أثناء حجزه مع رفاقه في نقطة الهنجر، بالضباب، قبل أيام، والتي تتبع عادل فارع.
وأثناء الزيارة، تفاجأنا في أحد المواقع العسكرية التابعة لنا بعزلة اليمن ،مديرية مقبنة، بهجوم مباغت ومحاولة للسيطرة عليه، من قبل أفراد عادل فارع، الذين قدموا بعدد من الأطقم والسلاح المتوسط والخفيف.
واندلعت على إثر ذلك، مواجهات بين أفرادنا المرابطين في الموقع، والذين يتبعون اللواء 17 وأفراد "ابي العباس" الذين حاولوا اقتحام الموقع والاستيلاء عليه.
فإننا نهيب بكم، التحقيق في الحادثة وعمل اللازم تجاه التهديد المباشر الذي تلقيته من المذكور سابقا و نتمنى السلامة للجميع.
المجد للأبطال المرابطين في الثغور .. والخلود للشهداء الميامين
حميد الخليدي
قائد جبهة مقبنة - غرب تعز
يوم الخميس، 27 أبريل 2017م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات