عسيري .. هذا هو هدف لقاء الأمير محمد بن سلمان بمشايخ اليمن

ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يلتقي مشائخ وقبليين من اليمن
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الخميس, 06 أبريل, 2017 09:07:00 مساءً ]

قال المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اللواء أحمد عسيري أن  لقاء ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان  مع مشايخ القبائل اليمنية جسد أهداف التحالف الاستراتيجية.
 
وأضاف في مداخلة على قناة الإخبارية السعودية بأن اللقاء أكد حرص المملكة على توحيد الصف اليمني في مواجهة الإنقلاب .
 
والتقى وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان أمس الأربعاء بعدد من كبار مشايخ اليمن في العاصمة السعودية الرياض.
 
وقال الأمير محمد بن سلمان إن “المملكة تنظر لليمن على أنه العمق الاستراتيجي للأمة العربية، اليمن هي عمق العرب، هي أساس العرب، هي أصل العرب، كل جذورنا وكل أعراقنا ترجع في الأخير لليمن”.
 
وأضاف : أكبر خطأ قام به العدو أنه يحاول المس في عمق وصلب العرب، جمهورية اليمن الشقيقة، وذلك ما دعا كل العالم العربي أن يستنفر لما يحدث في اليمن، وانقلبت الطاولة في السنة والنصف الأخيرة، ليس فقط في اليمن بل في كل العالم العربي والإسلامي، بسبب انهم ارتكبوا خطأ، أنهم لمسوا وفكروا أن يلمسوا عمق العرب، دولة اليمن”.
 
وأوضح أن “رجال اليمن ليسوا في حاجة لمساعدة أشقائهم، فهم إذا استنفروا ووقفوا سوف يقضون على العدو ولن يقفوا حتى يكونوا في عقر دار العدو، لكن لا نستطيع نحن إخوانكم في السعودية ودول الخليج العربي ومصر والسودان والأردن والمغرب أو جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي أن نرى استنفار ووقفة للرجل اليمني دون أن نكون بجانبه ونحن معكم في كل خطوة إلى اخر يوم في حياتنا كما كنا في السابق وكما سنكون في المستقبل”.
 
وقال ولي ولي العهد: “أنا لي الشرف أني أكون بين هؤلاء الرجال وبين أساس العرب وعمق العرب والقبائل العربية اليمنية، شرف لي وأعتز أن أكون اليوم بينكم واعمل معكم اليوم، وإن شاء الله المستقبل مزدهر”.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات