بطلب من الحوثيين.. المخابرات الإيرانية تبعث فرق موت لتنفيذ الاغتيالات إلى صنعاء

المخابرات الإيرانية
مُسند للأنباء - متابعات خاصة   [ الإثنين, 03 أبريل, 2017 07:28:00 مساءً ]

نقلت تقارير صحيفة يمنية  عن مصادرة مقربة من ما يسمى المجلس السياسي التابع لسلطة الانقلاب عن وصول 6ضباط من المخابرات الإيرانية إلى صنعاء. 
 
وقالت المصادر، إن هؤلاء الضباط وصلوا عبر البحر وعن طريق إحدى المحافظات اليمنية لم تسميها. واشارة المصادر ، إلى أن الضباط 6 سيتولون عملية تدريب خلية مهمتها تنفيذ عمليات اغتيالات لشخصيات بارزة ومعارضي جماعة الحوثي،  والتوجهات الإيرانية.
 
وأضافت المصادر،  إن الضباط الإيرانيين، وصلوا نهاية الأسبوع الماضي  إلى إحدى المحافظات الساحلية، وتم استقبالهم في فيلا تابعة للحوثيين قبل نقلهم الى العاصمة صنعاء حيث كان في استقبالهم نائب وزير الداخلية في حكومة الانقلاب اللواء عبدالحكيم هاشم الخيواني. 
 
وطبقا للمصادر،  فأن ما يسمى بالمجلس السياسي  استبق وصول هولاء الضباط إلى صنعاء، بتزويد طهران بقائمة لشخصيات يرغب في تصفيتها،وأن القائمة لا تخل من أسماء وجاهات قبلية وكتاب وادباء وممثلين . 
 
وأوضح المصدر أن نائب وزير الداخلية في حكومة الانقلاب اللواء عبدالحكيم الخيواني عمل في فترات سابقة على إعداد تقارير بكل مايعارض الانقلاب  أو من يهاجم إيران، وفي مقابل ذلك عينه الحوثيون مشرفا بوزارة الداخلية حتى تم ترقيتة بداية هذا العام الى رتبة لواء ونائبا لوزير الداخلية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات