صيد ثمين لطيران التحالف في بيحان والمخاء

غارة لطيران التحالف في سبوة
مُسند للأنباء - خاص   [ الأحد, 02 أبريل, 2017 09:28:00 مساءً ]

قصفت مقاتلات التحالف العربي في غارة جوية, مساء اليوم الأحد, مواقع للمليشيات الانقلابية في منطقة مبقلة غرب مديرية بيحان, محافظة شبوة.
 
وقالت مصادر عسكرية، لـ"مسند للأنباء" إن انفجارات عنيفة سمع دويها مع تصاعد السنة اللهب من المواقع التي استهدفها طيران التحالف في بيحان.
 
واوضح شهود عيان لـ"مسند للأنباء"  قولهم إن النيران اشتعلت في مخازن للذخيرة كانت المليشيا الانقلابية قد خزنتها في وقت سابق لاستعمالها ضد ابناء المحافظة.
 
وفي مدينة المخاء غرب محافظ تعز شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الاحد، عدد من الغارات الجوية على مواقع واليات عسكرية لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شمال وشرق مديرية المخا الساحلية غرب محافظة تعز .
 
وقالت مصادر عسكرية لـ"مسند للأنباء" إن مقاتلات التحالف العربي شنت اربع غارات جوية على مواقع واليات للمليشيا الانقلابية شمال مديرية المخا كما شنت اربع غارات مماثلة على مواقع المليشيا غربي معسكر خالد بن الوليد شرق المديرية .
 
واضافت المصادر ان  معارك عنيفة تدور قوات الجيش الوطني والميليشيات الانقلابية شرق مديرية المخا فيما  قصفت مدفعية  قوات الجيش مواقع المليشيا جنوب مديرية موزع وغرب معسكر خالد.
 
واشارت إلى مقتل 13 من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح العشرات جراء المواجهات وقصف مقاتلات التحالف العربي مشيرة الى ان مقاتلات التحالف دمرت 5 اطقم عسكرية للمليشيا شمال وشرق المخا .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات