عاجل.. مقتل قيادي بتنظيم القاعدة أحد طلاب الوزير هاني بن بريك (الاسم والصورة)

حيدرة
مُسند للأنباء - متابعات   [ الأحد, 05 مارس, 2017 01:12:00 صباحاً ]

نقلت مصادر متطابقة مساء اليوم عن مقتل القيادي بتنظيم القاعدة أسامة حيدرة والشهير بـ(أبوالبراء العدني) أحد طلاب الوزير السلفي هاني بن بريك بحسب ما نشرته وكالة وطن الجنوب على الفيسبوك .
 
وأوضحت المصادر إن العملية الأمريكية في أبين أودت بحياة 4 من أبرز قادة التنظيم (القاعدة) في اليمن.
 
وذكر المصدر أن من أبرز القادة الذين قتلوا في القصف هم أسامة حيدرة وعبد الرؤوف اللحجي، وهما من أبرز قادة التنظيم في اليمن. وأقرّ القاعدة في اليمن بمقتل العديد من قياداته في العملية الأمريكية المتكررة في بلدة الوضيع بأبين.
 
ونشرت حسابات للقاعدة على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لقادة التنظيم الذين قتلوا في غارة أمريكية استهدفت مركبة تقلهم في بلدة الوضيع بأبين الخميس.
 
وقادة القاعدة الذين لقوا مصرهم هم أسامة حيدرة والشهير بـ(أبوالبراء العدني) وعبد الرؤوف اللحجي والشهير بـ(أبو الزبير)، بالإضافة إلى 3 آخرين يكنون بـ(سراقه العدني، رصاص العدني، رضوان العدني).
 
وكانت مصادر قبلية أفادت حينها بمقتل قيادي في تنظيم القاعدة و4 من مرافقيه، تبين لاحقاً أن القتيل هو الأمير في التنظيم أسامة حيدرة.
 
الجدير بالذكر أن القيادي ابو البراء أحد طلاب الشيخ هاني بن بريك وظل مرافق له في مركز دماج حتى افتراقا قبل نحو عامين في أحد مساجد دار سعد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات