على خلفية التمرد التي تقوده الامارات في عدن.. هادي يغادر لحضور اجتماع سعودي اماراتي بالرياض

ارشيفية
مُسند للأنباء - متابعات   [ الإثنين, 13 فبراير, 2017 08:15:00 مساءً ]

أفاد مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدربه منصور هادي غادر مدينة عدن مساء اليوم الإثنين، متوجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض، لحضور اجتماع رفيع المستوى بين قادة الإمارات والسعودية .
 
وقال المصدر لـ "إرم نيوز" إن اللقاء سيرتكز على مناقشة الأحداث التي شهدتها العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، والتي شهدت توتراً خلال اليومين الماضيين، بسبب قرار أصدره الرئيس هادي بتغيير قائد حماية مطار عدن الدولي”.
 
يشار إلى أنه وصل مساء اليوم الإثنين إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، كل من مدير مكتب الرئيس اليمني الدكتور عبدالله العليمي، ونجل الرئيس اليمني؛ قائد ألوية الحماية الرئاسية ناصر عبدربه منصور هادي، عقب زيارة أجرياها للعاصمة الإماراتية أبوظبي لمدة يوم واحد.
 
وقال مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية لـ”إرم نيوز”: “إن العليمي وناصر هادي، وصلا في هذه الأثناء إلى العاصمة عدن، قادمين من زيارة عاجلة لدولة الإمارات استغرقت يوماً واحداً”.
 
وأفاد المصدر “أن الزيارة جاءت على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها عدن بسبب قرار الرئيس هادي بتغيير قائد حراسة مطار عدن”.
 
وبحسب المصدر فإنه تم الاتفاق على حل كل الإشكاليات الطارئة التي حدثت، بالاضافة إلى العمل على ترتيب لقاء عالي المستوى في الساعات القادمة في العاصمة السعودية الرياض.
 
وأشار المصدر إلى أن المباحثات التي جرت بين الطرفين استمرت في اجتماع مغلق لأكثر من 5 ساعات متواصلة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات