سَبْق تقني لـ"ريزر".. حاسوب محمول بثلاث شاشات (فيديو)

مُسند للأنباء - متابعات   [ الأحد, 08 يناير, 2017 08:40:00 مساءً ]

أعلنت شركة "ريزر" عن مشروعها الجديد مشروع فاليري "Project Valerie"، والذي يتمثل بجهاز حاسب محمول يأتي بمفهوم متطور يقدم ثلاث شاشات عرض بقياس 17 إنش وبدقة 4K، وذلك على هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
 
ويعرف عن شركة ريزر تقديمها لأنحف الحواسيب المحمولة للألعاب بالمقارنة مع الشركات المنافسة الأخرى، مما دفعها للتفكير جلياً في استغلال تلك المساحة الإضافية التي يمكنها تقديمها في حواسيبها المحمولة المخصصة للألعاب.
ويقدم الحاسب الجديد مجموعة من المميزات المشابهة لحاسب الشركة السابق Razer Blade Pro، حيث يتم التحكم بشاشات الحاسب الجديد من خلال تقنية العرض Nvidia G-Sync لضمان عملهم بشكل مثالي.
 
وتبلغ دقة الشاشات معاً 11520×2160 بيكسل، مع 100 في المئة نسبة تغطية Adobe RGB، وتتموضع الشاشات خلف بعضها البعض بسماكة كلية للجهاز تبلغ 1.5 إنش وبوزن يصل إلى 12 باوند.
 
ويستخدم مشروع فاليري بطاقة معالجة رسوميات واحدة من نوع GeForce GTX 1080 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الفيديو، ودعم مدمج لتقنية NVIDIA Surround View، و32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ونفس نظام التبريد بالبخار الموجود في حاسب Blade Pro.
 
ولا تتوفر حالياً معلومات حول سعر الجهاز أو موعد طرحه في الأسواق، إلا أن شركة ريزر تؤكد عزمها طرح الحاسب المحمول قريباً في الأسواق، وقد يبلغ سعر الحاسب حوالي 6000 دولار أمريكي، مقارنة بسعر حاسب Blade Pro البالغ 3700 دولار أمريكي.



- فيديو :


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات

شارك بكتابة تعليقك *