جرحى بمواجهات لمسلحين متحوثين وسط مدينة إب

مُسند للأنباء - خاص   [ الإثنين, 14 نوفمبر, 2016 08:55:00 مساءً ]

أصيب عدد من المواطنين بجروح بليغة اثر اندلاع اشتباكات مسلحة مساء اليوم بين مسلحين من أسرة بين عقيل وبين أسرة بيت البعداني وكلهم على علاقة وثيقة بمليشيا الحوثي.

مصادر محلية أفادت بأن اشتباكات مسلحة اندلعت مساء اليوم الإثنين بين مسلحين من أسرة بيت عقيل وبين مسلحين من بيت البعداني أدت إلى اصابة ما لا يقل عن اثنين من المواطنين برصاص المسلحين.

وبحسب المصادر فإن من بين المصابين المواطن "ناجي البعداني" والشاب "محمد الوائلي" في الاشتباكات المسلحة والتي تجددت بعد مغرب اليوم الإثنين في احوال الثلاث بين مسلحين حوثيين.
 
المصادر قالت بأن خلافات حوثية حوثية تقف خلف الحادثة نتيجة احتماء كل طرف من المسلحين بأحد أجنحة المليشيا الإنقلابية.

وأضافت المصادر بأن مسلحي بيت عقيل تدعمهم قيادات حوثية من بيت الغرباني بينما بيت البعداني تدعمهم قيادات أخرى من مليشيا الحوثي.

وقال المواطن عمر علي الكثيري بأن الاشتباكات اندلعت في فرزة الدليل مما أدى لإختراق رصاص المسلحين جدار بيت صديقة مصطفى البخيتي أثناء زيارته وجلوسه معه في جلسة مقيل مساء اليوم.

وأضاف الكثيري بالقول : مرت الرصاص من جوار رأسه بـ2 سانتي متر وسكنت جواري تماما والحمدلله على سلامة صديقي.

وقالت مصادر أخرى بأن منطقة أحوال الثلاث وفرزة الدليل يقوم فيها مسلحو بيت عقيل بالعديد من أعمال البلطجة وتحوثوا مع القيادي الحوثي عبد اللطيف الغرباني ليمارسوا ابتزازات وجبايات وأخذ مبالغ مالية على السيارات في الفرزة واتاوات على بائعي القات واصحاب البسطات ويقومون ببيع الارصفة بصورة تؤكد على ما يسميه الأهالي بسلوك العصابات.

وتأتي مواجهات اليوم بعد اشتباكات حدثت قبل اسبوعين بين مسلحي بيت عقيل وبين الاشغال العامة واصيب أحد مسلحي بيت عقيل بطلق ناري فقام القيادي الحوثي عبد اللطيف الغرباني بإسعافه للمستشفى واعادته للمنزل دون ان يتم القبض عليه ، كما شن مسلحو بيت عقيل المدعومين من مليشيا الحوثي في وقت سابق هجوم على مبنى البحث الجنائي واخراج احد السجناء بالقوة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


تعليقات