ذنب خصروف أنه وضع النقاط على الحروف

السبت, 13 يوليو, 2019 08:35:00 صباحاً


نحن مرتهنون . نحن في محنة .. بهذه الكلمات لخص اللواء خصروف وضع الشرعية مع التحالف .. فقامت عليه القيامة ووجه الرئيس بايقافه عن العمل واحالته للتحقيق رغم ان اللواء خصروف قد اعلن استقالته على الهواء .
 
لم يكن مذيع القناة الفضائية اليمنية يتوقع ان يجره خصروف الى هذا الامر فقد كان سؤال المذيع بعيدا تماما ولكن خصروف وجدها فرصة لتوضيح حقائق يعرفها القليل ويجهلها الكثير .. من بعد المقابلة والهجوم مستمر على اللواء خصروف من قنوات سعودية واماراتية عبر استضافتها لمن تسميهم محللين سياسيين .
 
حتى ان احدهم قال ان اللواء خصروف لا يستحق رتبة عريف . طبعا هم متعودين طوال خمس سنوات على كلمة شكرا وكل شي تمام ..
 
نحن مرتهنون نحن في محنة . تعني ان الشرعية لا تستطيع تحريك سرية من مكان الى اخر الا بموافقة التحالف وقس عليها بقية الاشياء من نوعية السلاح والذخيرة والتقدم والتأخر .
 
والسيطرة على الجزر والموانئ . قال اللواء خصروف عندنا مطارات وعندنا مواني ... فقال احد ( المحللين ) السعودين في تعليق على هذا ..
 
ايش رأيك يا خصروف نعطيكم طائرة (اف 15)؟ ؟ يبدوا ان هذا الرجل لا يعلم شي ولا يقرا التاريخ ولو كان كذلك لعرف ان بلاده اشترت طائرات ميج 29 من اوكرانيا وتم ايصالها مفككة داخل صناديق ضخمة الى ميناء المكلا على ان يقوم خبراء بتركيبها بعد ذلك. عملت بلاده ذلك دعما للانفصاليين في حرب 1994م .
 
ولكن من سوء حظها ان تلك الصناديق وصلت الى الميناء والقوات الحكومية على اطراف مدينة المكلا فكانت من نصيبها.
 
كما قلنا من قبل التحالف لا يهمه شرعية ولا انقلاب بقدر ما يهمه بقاء اليمن اطول فترة ممكنة في وضعية اللادولة يكونون خلالها هم اصحاب القرار في كل شي ويحققون فيها اهدافهم في اليمن . لذلك زرعوا وشجعوا المناطقية وكونوا المليشيات العسكرية .. شكرا اللواء محسن خصروف لقد قلت ما ينبغي أن يقال ووضعت النقاط على الحروف .
 
حتى الرئيس هادي نفسه يعرف جيدا حقيقة ما قلته انت .ولكن انت تعلم والجميع يعلم كيف تسير الامور مع هادي نفسه .
 
ويكفي ان تعرف ان الرئاسة اليمنية في الرياض وجهت وكالة سبأ للانباء بعدم تغطية واذاعة اخبار وتحركات النائب عبد العزيز جباري عضو هيئة رئاسة مجلس النواب في مأرب ومعه خمسة من اعضاء المجلس ولقائهم بالمحافظ العرادة وبحث امكانية انعقاد مجلس النواب في مأرب.
 
وقد كان مبرر المنع بعدم اذاعة الخبر ان ذلك سيغضب (الاشقاء) . مرة اخرى. شكرا سعادة اللواء محسن خصروف ولا عزاء لكل خروف .